العبقريه
العبقريه
هههههههههههه
مررره حلووه مواقفكم

عاد انا مره كنت نايمه في شقه ايام الدراسه ومعي مجموعة من البنات ولما اذن الفجر جت وحده منهن تصحيني انا قمت اصلي بدون حواس(استغفرالله)..
لما جلست الصباح على الساعه 8 وكان علي امتحان الا انا اقوم اصلي مره ثانيه
تقول البنت الي معي في غرفه كأنك صليتي الفجر لما جلستك فلانه اال انا اقوووووووول لالا ماصليت ماقمت اصلا
تقول صليتي وجلستي ربع ساعه في الحماام(انا اقول في بالي ويش كنت اسوي اكيييد كنت نايمه:42::42:
رواز
رواز
مواقف مررره حلوه ...
اتذكر لمن كنت في صف اولى ثانوي كان عندي اختبار كيمياء واختي تصحيني في العصر علشان اذاكر الكيمياء وقمت اقولها القوانين والصيغ وتعريف واختي من النوع اللي يسكت تخليني لين مااخلص كلامي وصحتني وتقول خلاص ارجعي نامي مذاكره الكيمياء مايحتاج تذاكرين وفطست هذاك اليوم من الضحك على حالي ...
ومره اختي جات تصحيني من النوم وبعدين صحيت تدرون وين رحت نازله مع الدرج خارجه للشارع تخيلو لو خرجت كان رحت فيها ....
أميرة الإحساس
هههههههههههههاي

الله يرجكم والله مواقفكم زاحفه يالزاحفات,,

أما سهم العشق ياني فطست عليك من الضحك يالمهويه والله اتخيلك كخخخ قسمن رهيبه..

أما أنا ناسيه والله الحين احس بتناحه الحين (إذا تذكرت موقف رجعت لكم) وراح اتابع الموضوع الزاحف من فوق السطح >> كخخخخخ ..

يالله سلاااامي للجميع..
:26:
الفجرالجديد
الفجرالجديد
السلام عليكم .....بنات
اثاري ماني لوحدي المهستره:22:
انا يوم اكون تعبانه والا افكر في موضوع شاغلني...........تعالوا شوفوا العجب(والي رايح فيها مسكين ابو الشباب)
اذكر مرة بلصيف وانا نايمه اصحى اغطي زوجي وان طبعا مادري عن عمري وهو متضايق من الحركه الاخ حران وانا شغاله اغطي فيه ..خخخخخخخخخخخخ المهم لما صحيت الاوهو يقولي واختكم ماعندها خبر عن الموضوع
بس اطمنكم صار متعود علي علشان كذا معاد يزعلني عارف انه الكبت الي فيني راح يطلع في النوم والرجال يخاف على عمره:eek:

وردة الهدا:26:
نسمة هوى
نسمة هوى
هههههههههههههههههههههههههه الله يرجكم والله اني بغيت اموت من الضحك

صار لي موقف مع النوم يفشل............
اللي هو:مرة كنت نايمه في باص الجامعه ومرة تعبانه يعني مدري عن اللي عندي وكانت صديقتي جالسه جنبي المهم تعمقت في النوم والا وما تسمعين الا الشخير :29: وتقومني صديقتي واقول قومي فشلتينا انتي وصوتك واقوم وانا وجهي معد تلقينه:21: ومن يومها معد نمت في الباص ابدددددددددددددددددددد توبه...................