بسم الله الرحمن الرحيم جيبتلكم موضع عن المتميزه ام فيصلانا من محبات طبخاتها طبعن من جد مبدعه في كل طبختها وفوق تعبها تضع الصور من جد ابداع ليس له حدود الله يخليها هي وجديد طبخاتها طبعن ماشفت احلى من طبخاتها في المنتدى الصراحه زي ما يقولون المتل الصراحه راحه وانا هادي الصراحه عندي انوا مافي احلى واطعم من اكلاتها يم يم يم الله يسعدهى في دنيتها وفي اخرتها ويشفي لها كل مريض وانا اقولك شششششششششششكرن على كل جديدك ويسلم ايدك
07-11-1429 هـ, 05:40 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هلا حبيبتي
خوفتيني
العنوان مايدل على المضمون
وتسلمين
07-11-1429 هـ, 06:02 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (حلاهافي حياها)
هلا حبيبتي
خوفتيني
العنوان مايدل على المضمون
وتسلمين
07-11-1429 هـ, 06:34 مساءً
 
الله يخليك حبيبتي تتسلمين على ردك :
07-11-1429 هـ, 07:45 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (bnootah 1414)
بسم الله الرحمن الرحيم جيبتلكم موضع عن المتميزه ام فيصلانا من محبات طبخاتها طبعا من جد مبدعه في كل طبخاتها وفوق تعبها تضع الصور من جد ابداع ليس له حدود الله يخليها هي وجديد طبخاتها طبعا ماشفت احلى من طبخاتها في المنتدى الصراحه زي ما يقول المثل الصراحه راحه وانا هاذي الصراحه عندي انوا مافي احلى واطعم من اكلاتها يم يم يم الله يسعدها في دنيتها وفي اخرتها ويشفي لها كل مريض وانا اقولك شششششششششششكرا على كل جديدك ويسلم ايدك

جزاها الله خير
07-11-1429 هـ, 08:18 مساءً
 


الساعة الآن 12:55 .