الصراحه عررررررررررررررررض رائع وموفق للاخت وتراها يا بنات ما تتفوت اللي ناويه تتوكل على الله وتدفع وهي مغمضه وسعرها يستاهل اكثررررررررررررررررررررر لان ها النوع غالي واحسه تخفيض فيه دلع شوي لكم الله يوفق الجميع
08-11-1429 هـ, 11:19 مساءً
 
حرااااااااااااام تبيعها والله روعه ماتنتفوت هذي بنات لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤطه لاتفوتكم
08-11-1429 هـ, 11:53 مساءً
 
ماشاء الله تبارك الله
مره حلوه
ربي يوفقك في بيعتها
08-11-1429 هـ, 11:54 مساءً
 
تم بيع الغساله

والله يبارك للي أخذتها فيها

وأعتذر من جميع الأخوااااات ألي كان لهم خاطر فيها بس على قول المثل من سبق لبق <-- صح ولا مثل العاده تأليف


جميع الأخوات مشكوررررات على ردودكم ألي مثل العسل
09-11-1429 هـ, 01:57 صباحاً
 


الساعة الآن 09:20 .