اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
الحين اهله واخواته اذا جاهم جيرانهم وصديقاتهم يعزموكى
طبعا لازم تكون عزومه لكل مجموعه يعنى عزومه اهل زوجك غير عزومه اهلك غير صديقاتك
مااقول الله يعينك بس بعض الرجال الله يهديهم روسهم ناشفه ويموتوا بالعناد
غلاي إنت
غلاي إنت
اعزمي اهله قبل مايجوكي اخواتك بيوم

يعني اليوم اهله بكره اهلك

وبكذا هم يستحون يجوك مرة ثانيه

وحاولي تنبهي زوجك بدون عصبيه ان اهلك

جايين من سفر وتعبانين وماهم مستعدين لمقابلة غريب

وانا اهلك قمت بواجبهم

والله يهديه لك ويسخره
om musleem
om musleem
الله يهديه
آآآآآهـ يـادنـيـا
تدرين وربي احس انك تحكين عني

انا زوجي كان كذا اعوذ بالله على اي شي يعزم اهله ههههههه

الظاهر لو اعزم قطوه عزمهم هههههههههههههههههههههههههه

ومره من المرات عزمت خواتي وقال لي ( ترا بعزم اهلي )

قلت لها حبيبي والله ودي اخذ راحتي مع خواتي وتخبر فيه مواضيع خاصه فينا

والسالفه مو كره لأهلك بالعكس والله هم عالعين والراس بس ودي ناخذ راحتنا

ومن بعدها ماصار عالطالعه والنازله يعزمهم يعني على حسب إذا عشا كبير عزمهم
نفسي ببيتزاء
نفسي ببيتزاء
:09::09:اعتقد ان اي موضوع ينحل بهدوء وتفاهم حاولي توضحين وجهة نظرك قولي له تخيل لو الوضع مختلف وانا الي اعزم اهلي طول الوقت اكيد انت لك اصدقاءك واخوانك الي تحب تكون لك الريادة في ادارة دفة العزومة هذيك الليلة وان البنت تتزوج عشان تملك بيت خاص فيها تظهر فيه جميع افكارها وتبني حياة خاصة فيها وترفض اي تدخلات خارجيه وان اخواتك وصديقاتك هذا عالم لك تبغين تاخذين راحتك معاهم موتجلسين ليلتك توجبين هنا وهناك واتفقي معه ان اهلك لهم عزايم خاصة واهله لهم عزايم خاصة واعتقد يا اختي من طريقتك ان ماعندك لغة حوار بينك وبين زوجك جميع المشاكل تنحل بهدوء وحوار حاولي تكوني واضحه وصريحه ولك خصوصية توضحينها بكل ادب واحترام سوء لاهلك او لاهل زوجك وخلي اهلك بدرجة الاولى يحترمون خصوصية زوجك وهو راح يحترم خصوصية اهلك سوء بالعزايم وووووغيره وانتي اذا عزم اخته او هله لا تتلقفين تعزمين خواتك خلي لهم ليلة من الضيافة والاهتمام واهلك ليلة من الاحترام ونصيحتي لك الاحترام بين الزوجين مهم والحوار الهادىء مهم وكلا الزوجين لازم يحترمون اهل بعض وايضا لازم الفصل بين اهلك وصديقاتك واهله واصدقائه لان جمعهم لايولد الا الحزازيات والرسميات الي مالها داعي وخلي لك حياة خاصة انتي وزوجك بعيده عن اهلك واهله خلي مساحة خاصة لكما فيها طلاعات خاصة وجلسات خاصة وسفرات خاصة وتكون سريه لا اهلك ولا اهله يدرون هنا راح تحسون بطعم الحياة ونصيحة مو كل شىء تقولينه لاهلك او خواتك وبيتك مملكتك ليس لاحد الحق بالتحكم فيه او فرض شىء عليك كل حرمه لها بيت اخذت حقها بالتملكه وانت ايضا لك بيتك الذي لك تمام الحق بالتحكم فيه والخروج والدخول متى ما اردتي مااحد يتحكم بضيوفك او من تعزمين ومين لاتعزمين ولا تعالي هنا ولا روحي هناك ونصيحتي الاخيرة اذا راعتي الله بتصرفاتك ربي بيرعاك واحسني النيه وكبرررررررررري مخك وكل تصرفي تذكري ان ربي يراك وكل موضوع ما يعجبك من زوجك او اهله تفاهمي مع زوجك لكن لاتقللي من احترام اهل زوجك احترميهم لاخر قطرة اهديهم واثني على طبخهم وبيتهم وحياتهم سمعهيم الكلام الحلو ولا تجرحين احد فيهم سوء طفل او كبير ولا تبيني انك احسن منهم في شىء تواضعي والله احس الي تتواضع ربي يعلي مقدارها واذا شوفتي عيوب لهم لا تعلمي خواتك او اهلك ولا تتخاصمي مع زوجك قدامهم خلي يحسون ان ولدهم هو الي متحكم فيك وانه هو القائد ولو حصل موقف زعلك منهم انا عن نفسي افضل السكوت والدعاء بس ما احب رد الاساءة وكبري مخك لانها احيان تكون من كبير او بنت ماتزوجت نفسيتها تعبانه او من جهل او من00000المهم خليك طيبه لاخر امشوار ما يضيع شىء عند الله ولمن تكوني في بيتك انت حححححححححححححررررررررره به تفاهمي مع زوجك بهدوء ووضحي انتي ليه ماتبغين تعزمين احد وقت صديقاتك واخواتك وخليك محترمه بالحوار حتى لو قل ادبه خليك انتي العاقلة الرزينه ترى كله ولا ان الزوجين ما يحترمون بعض حتى لو بالمزح خخخخخخخخخ:09::09:خلي صورتك دايم الحرمه المحترمه:27:

واسفة طولت عليك بس حاسبتك مثل اختي قلت انصحك من تجارب حياتي وترى الحرمه اذا ماصار لها بيت تمسكه وتديره احسن لها ترجع بيت اهلها تخلي امها تتحكم فيها؟؟؟؟:024::024:مع اني اشوف ان البنت توصل لمرحلة تصير حتى امها ماتحب تتحكم فيها لان ها صارت مستقلة وانتي ببيتك لا تسمحين لا لاهلك ولا لاهله يحركون مخده الا باذنك و المركب ماتمشي ا لا بربان واحد و بيتك ممممممملكتك انتي فقط كل وحده من اهله واهلك لها بيت خاص فيها تتحكم فيه حافظي على بيتك وابعدي عن حل الامور بالهروب او الصراخ خليك رايقه وفكري قبل ما تقولي الكلمة واعرفي حقوقك وواجباتك :mad: وانا رديت عليك بعد ما قرات كل مواضيعك كلها وحسيت ان ينقصك الحزم والتنظيم ومراقبة الله وحب الذات لازم تحبين نفسك وتعطينها حقوقها