دلوني على افضل صندوق استشماري بالراجحي
08-11-1429 هـ, 07:14 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ولا رد ياحووووووووووووووووووول
10-11-1429 هـ, 12:06 مساءً
 
انصحك لا تدخلين صندوق

نصيحة لوجه الله واسئليني

والمثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
10-11-1429 هـ, 06:47 مساءً
 
الله يسلمك
11-11-1429 هـ, 09:12 صباحاً
 
انصحك لا تدخلين صندوق
وخاصة صندوق الاسهم
مووووفقه
11-11-1429 هـ, 04:29 مساءً
 


الساعة الآن 05:16 .