صدوقني والله جربته خيال وبتدعولي؟؟

العناية بالبشرة

بنات انتوا بس تخيلوا معي كل ماتروشتي صرتي بيضاااااااااء هذا اول موضوع احطه بمنتداكم بس لايفوتكم انا حطيته بمنتدى ثاني والكل جرب الطريقه وشكرني
للعلم الموضوع مومنقول انا مشتركه بمنتدى ثاني بنفس الاسم والموضوع بس حبيت افيدكم
ماطول عليكم انا سويت صابونه ماخذه طريقتها من صديقتي وهي كانت سمرا واللحين مشاء الله بيضاااااء
وانا ماكذب عليكم حسيت بالفرق من اول اسبوع
فوائد الصابونه
تبيض وتنعم وتخفف التشققات وتزيل الحبوب اللي بالجسم تماما انا مجربتها وصراحه ماتوقعت شغلتها شغله بس ع فايده ومعلومه اخيره تكلفكم بس 51 ريال سعودي بس

يللا نبدا المقادير كلها من عند العطار اي عطار
المقادير :::
صابونه الغار+الصابونه السحريه+صابونه كركم+صابونه البابايا+نص كاس ماء ورد+2ملعقه ملح وسكر+4 ملعقه سفيد اب مطحون+4ملعقه كركم جسم+2 ملعقه نشا(( حق الاكل))

الطريقه ::

اول شي نبشر الصابون كله بالمبشره وبعدين ناخذ قدر متوسط الحجم ونحطه ع النارهاديه ونحط فيه اول شي ماء الورد
اذا بدا يغلي نضيف السفيد الاب والكركم والملح والسكر ونحرك عشان تذوب وع طول حطي الصابون المبشور تدريجيا وحركي لين يذوب اذا بدا يغلي ويبقبق طفي النار وحطي النشا وحركي

شكل الخلطه::
الخلطه لونها بني فاتح ثقيله
طريق استخدامها::
حطيها بعلبه كبيره لان الكميه كبيره واذا انتي عروس حطيها بعلبه فخمه وحطوها جنب البانيو لماتتحمموا زي دايم خذوا شوي من الخلطه وحطوها على كل جسمكم من راسكم لين رجولكم وافركوا بايدكم وخلوها شوي ع الجسم وبعدين اغسلوا بالماء واذا انتي مستعجله حطي بالليفه وافركي عادي .....

لاتحرموني ردودكم وتقييمكم
41
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميس m
ميس m
حبيبتي

ممكن اعرف شنو هي الصابونة السحرية ؟؟

ياليت صورتها من فضلك

واكون لك شاكرة
العسل المسموم
مو كأنها الخلطه الصابونيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وايد بنات كتبو عن خلطه مكوناتها نفس مكونات هالخلطه ويمدحونها وااااايد ما ادري يمكن في اختلاف بس انا كنت ناويه اجربها وانتي شجعتيني مشكوره اختي
ليالي حالمه
ليالي حالمه
كلنا تحمسنا نسويه بس البرد مابرحم مانقدر على التفرك اللى من قلب
ســــــــارونه
الله يجزاك خييير
نجربهاا ونرد لك خبر
نيم لس
نيم لس
مشكوره بس ما أقدر أستخدمها بدون السفيد أب لأني سمعت إنه مع الوقت يسبب سرطان الجلد:09: