دلوعة♥Hanoo♥ حبيبي
كلامك جميل و منطقي وحمد لله اني انا في الغربه مامريت بحكاية الاحزاب ولله الحمد لكن زي ماذكرت ام دحومي انا صحيح قلو بنا على بعض بس فيه كل وحده ولا ثنتين علاقاتهم قويه لكن هذا ماهو معناه انه اذا جت وحده جديده ننتظرها هي اللي تبادر طيب هي تبادر بمين ولا مين انا اختلف معك في هاذي النقطه لان الجديده على اسمها جديده ماهي عارفه كيف نفسيات البنات ومدى تقبلهم لها فصعب تندمج مع المجهول بالعكس المفروض المبادره منا حنا يالي اخذين على بعض وحنا اللي ندخلها معنا وهذا اللي نسويه مع كل وحده جديده !!! لان كلنا جربنا البدايه وصعوبة التاقلم في حياتك الجديه...
كلامك جميل و منطقي وحمد لله اني انا في الغربه مامريت بحكاية الاحزاب ولله الحمد لكن زي ماذكرت ام...
:27:نفس تفكيري باي بنت جديدة احاول اخفف عليها بالمساعدة وبعدين اذا انشغلت عادي براحتها بس احنا بحزبنا((((:hahaha:))))) دايم نسال عن الجديد:27:
رورو.روري
رورو.روري
والله ياحلو كلامكم يوسع الصدر كنت مرررررعوبه من سالفة الاحزاب اللي تصير هناك
بجد شايله هم شلون بتعرف على احد هناك بس ياربي يسهل لي الاخت الصالحه اللي تعيني واعينها ياااااارب
ياطعمي
ياطعمي
مراااااااحب حبايبي مشكورات لكل اللي دخلوا وعلقوا على الموضوع

بالنسبه لبعض الأخوات
انا عندي وقفه مع الأخت ام دحوم
كلامك عين العقل لكن فيه نقطه ذكرتيها بس ماحب اناقش فيها ماحب ان الموضوع ياخذ منحى ثاني وماننتهي:35:
بس مثل ماقلتي الصاحب ساحب والقرين بالمقارن يقتدي ممكن انتي تأثرين عليها وتكونين وسيله للهدايه

واكيد ان الأخت الجديده القريب منها راح يقوم معها بالواجب لكن اذا كانت مسكره على نفسها البيت وحابسها نفسها وتقول انتم احزاب الناس كيف تتوقعين انهم يعرفونك
يتوقعون البعض الله يهديهم اننا الملحقيه نعرف الجاي واللي رايح

وبالنسبه للأخت اللي قالت فيه استغلاليين انا صارت لوحده من صحباتي
تقول فيه اخت نزلت سؤال في المنتدى عن نفس ولايتها وتسئلها ماخلت شئ ماسئلتها عنه حتى صرفيتهم بالأسبوع كم واشياء دقيقه تموت من الضحك:35: والرجال يكلم من جهه على زوجها
بالنهايه تقوول من وصلت الولايه ماشفتها على الماسنجر ولاحتى كلمة شكر

هنا انا اقول ان البعض استغلالي معك حق مليون بالميه
ياطعمي
ياطعمي
والله ياحلو كلامكم يوسع الصدر كنت مرررررعوبه من سالفة الاحزاب اللي تصير هناك بجد شايله هم شلون بتعرف على احد هناك بس ياربي يسهل لي الاخت الصالحه اللي تعيني واعينها ياااااارب
والله ياحلو كلامكم يوسع الصدر كنت مرررررعوبه من سالفة الاحزاب اللي تصير هناك بجد شايله هم شلون...
يامرحبا فيك اختي الله يسهل لك يارب امرك وتلقين الصديقه اللي تصير لك اكثر من اخت
والحمدلله الحين الأنترنت ومنتدى حواء ماخلى احد غريب البنات يتعرفون على بعض قبل مايوصلون للغربة
وحطي في بطنك بطيخه صيفي:27:

ويامرحبا فيك في حزبي حزب العمال :time:
24 ساعه تلاقين مين يسليك جميع الطبقات والأشكال واللغات والجنسيات:04:
The first Queen
The first Queen
كلامك صحيح بس مو في كل الاحوال

انا كنت جديدة في من كلمني وفي من انا كلمته

بعدين صرت انا اللي ابادر اتصل واحاول اخطط معهم نطلع مع بعض نروح نتمشى بس مافي فايدة كم مره اخطط معهم واخليهم هم يختاروا اليوم وانا احاول افضي نفسي هذاك اليوم بعدين اتصل قبل موعد طلوعنا بشوي تقول اسفه معليش مااقدر كل مره اطلب منهم نطلع يجيبوا لي عذر باخر لحظة هذا اسمه استهتار في الشخص يعني لما افضي نفسي بهذاك اليوم والبس وخلاص على اساس انه بعد دقايق بنطلع يغيروا رايهم

وانا من النوع اللي يحسن الظن والتمس العذر للمشغولين بس في بعض البنات بصراحه سبوا بنات منطقتي وانها هي تحب تصادق بنات منطقتها هذي ايش تسمينها؟؟؟ الاشكال اللي زي هذي هي اللي سببت الاحزاب في النادي السعودي وصاروا البنات اللي ينتموا لمنطقة وحده مع بعض

بس الحق يقال في بنات مرررررررررررررررررررررررره طيبين واخلاقهم عاليه بس مكتفين بصديقاتهم ومن حقهم

انا من النوع العادي اصادق كل الجنسيات ومن كل المناطق سنيه او شيعيه
صحيح ان الشيعيات ماافضل اني اتعمق معهم في العلاقة لان لكل واحد منا اعتقاداته وافكاره لكن عادي اطلع معها لكوفي او مطعم او ملاهي