خواتي بنات حواء زوجي مسافر ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ياحلى بنات
كيفكم ؟ ان شاء الله كلكم بخير يالحلوااااااااااااااات
خواتي بنات حواء بدش على طول في الموضوع
انا اكتب لكم ودموعي على خدي زوجي بيسافر مظطر للعمل ولمدة شهر بيسافر بكرا وانا حاسة بغصة في صدري
مابيه يسافر مدري شلون حياتي بتصير من دونه :44:
احس بطعم الموت :mad: مجربة الموت يعني >>>:icon33:
مدري بس احساس زي كذا احبه حيل وماقدر ابعد عنه بنات بسالكم تجيكم هالحالة اذا راحو ازواجكم للسفر؟
يعني انتم مثلي ؟؟؟ ولا انا الحساسة
في طلب ثاني بعد >>> ليلها طويل

حبيباتي زوجي انسان بسيييييييييييييييط جدا جواله عادي واقل من عادي بوكه مقطع وبالي وقديييييييييييم
بالمرة جدا جدا جدا متقشف صح ان حالته المادية شوي ركيكة بس الحمدلله مستورة ونحمد الله على كل شي
زوجي مو من النوع الي يدلع نفسه
عنده نظارة شمسية وحدة بس صحيح انها تحفة مرة بس ماعنده غيرها
بجايم نوم ماعنده كلللللللللللش ولا حتى قمصان رجالية عطر ماعنده الا دهن عود واحد
مدري ليش ؟ مايحب او انه ماتعود مدري ؟ او مستخسر الشي الزين في نفسه ؟ او بسبب ماديته مدري؟
هو انسان على فكرة ابد مو بخيل بالعكس في كل شي ابو الكرم الا هالشي
المهم مايتعب نفسه زي باقي الرجال في الي يهمهم بالموضة والحركات الحلوة
مع انو زوجي ترى مرررررررة كشخه اذا راح برا يعني متسنع بس قصدي اشياءة محدودة زي ماقلت لكم انا قلت المقدمه هذي عشان تساعدوني بهالمشكلة

الي هي
الهدية المناسبة له
مرة اهديت له بوك يهبل والله ياخواتي مالمسه ولا استخدمه شكرني وبس
اهديت له قلم وعاااااااااااااادي جدا
بعدين الرجال احس هداياهم محدودة
يعني مافي هدية تنطق قلوبهم من الفرحه بجد مو مثلنا >>> ذهب لبس ماكياج سفرة طقم بجامات جوال 0000 الخ
مادري بنات بجد انا في حيرة من امري :44:
زوجي مرررررة طيوب ويستاهل بس اخاف مايستخدم الهدية الي بجيبها له مثل ماقلت لكم هو متواضع مع نفسه
ويحس الي اجيبه يقول ماله داعي وليش اتعب نفسي ومن هالكلام ؟
ادري طولت بس باختصار ماعندكم فكرة او هدية غريبة مرررررررررررة مو طبيعية لزوجي
ابيه ينبسط شوي ويحس بقيمته عندي بجد بنات ابي هدية تغير زوجي شوي تصحيه من بروده اتجاه الهدايا شوي
انصحوني انا حبيبي مسافر بكرى ومن الحين بجهز شي كبير وحلو له عطوني افكاركم الله لايحرمني منكم
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم أحلى توتي
أم أحلى توتي
حبيبتي أنا كنت مثلك في بداية زواجي لما يجيه عمل يتطلب سفره بالأشهر تصير النفسية زفت بعدين تأقلمت مع الوضع يروح ويرجع بالسلامة هو مشغول بدوامه وانا اتعب نفسيتي ليييييييييه بس لما يكون غيابه طويل ياأنا اسافر له ياهو يجي--
وبالنسبة لزوجك أهديه شي راح يستخدمه مثل عطور-بيجامات-طقم مناشف--ممكن نعال وانتوا بكرامة--جاكيت رايق اكيد بيلبسه بهالبرد
أتمنى اكون افدتك ويارب تقر عينك بشوفته ويسافر ويرجع لك بالسلامة
الكشه المنتفشه
الله يسخركم لبعض
يمكن اذا سافر زعلك ينقلب بسطه وترتاحين منه شوي
اما عن الهديه جيي اشياء اسعارها معقوله كم عطر شماع من نفس نوع الي يشتريه فصليله ثوب شتوي ملابس داخليه يعني جبيله من الاشياء الي هو يستخدمها ولا تبالغين في اسعارها
كـ؟؟؟؟ـادي
كـ؟؟؟؟ـادي
اهديه ساعه

اذا تقدرن جهاز جووووووووووووووووال

عطر

نظاره شمسيه

لبس يكون ماعمره لبس مثله يغيررررررر ويحس بالفرق
sadfllower
sadfllower
الله يرجعة بالسلامة شوفي اذا زوجك بيروح لبرا جيبي له كم قميص وطقمي عليهم كم بنطلون جيبي له بجامات نوم جيبي له جاكيت حطيله في الشنطة علبة شوكلاته وقران الي يجي غلافة مخمل وكتبي عليه اهدا اكتبي له رسالة وحطيها جوا ملابسه بخي من عطرك في الشنطة عشان يتذكرك اذا عندك صورة لك حطيها والله يرجع كل بعيد
روح الغلأ
روح الغلأ
الله يجزاكم كل خير حبيباتي ولو النت مايعلق كثير عندي كان شكرت كل وحدة منكم بالاسم
ماقصرتو يالغاليات بس من جد بنات ابي شي مميز جدا جدا جدا
ابي طيب عالاقل الي جربت نوع حلو بنفسها سؤاء عطر او كريم او اي محل يبيع حاجات غريبة كذا وحلوة
تفيدني الله يجزاها بالجنة