جود48
جود48
السلام عليكم -شوفي حبيبتي نصيحه لا تسجلي بنتك تمهيدي لان الشي اللي بتستفيده من التمهيدي هو نفسه من اولى ... وثاني شي عدم قدرتها على مسكة القلم هذا طبيعي لان عضلات الاصابع يبغى لها تدريب فحاولي تجيبيلها صلصال وخليها تلعب فيه وجيبي السبوره بالاقلام الملونة في المكتبات وخليها تدرب على الكتابه لان انا كان ولدي كذا و اشتريت له السبوره وتحسن ... ولا تحسسين بنتك بان عندها مشكله دائم شجعيها وامدحيها واحتوي بنتك ولا تضغطي عليها حتى لا تتعقد وتكره المدرسه
-ثالثا ايش هذه المدرسه من مديره والاستاذه بدل مايشجعونها يحطموها نصيحه غيري المدرسه اذا بيرجعولك الفلوس او غيري الاستاذه وكذالك روحيلهم واسئليهم عن سبب طلب عرضها على طبيب نفسي -وكذالك اتاكدي من النظر عندها لان ولدي عنده ضعف ..اذا ماشاف ما يستطيع تثبيت القلم لانه مايشوف المكان وعليك بالدعاء لها 0
كلي دلع000
كلي دلع000
ماعليك منهم بس وش دكتور نفسي بعد

شوفي ياقلبي انا ولدي دخل روضه وتمهيدي

واللحين اولى ومسكة بالقلم شي رهيب ماايعرف ولا يدبر

والاستاذ انجن منه وحتى اذا بغى يحل واجبه انقط له وماايفيد فيه

لازم يسوي خرائط بالدفتر بس نقوول ان شاء الله مع الايام يتعلم

>>>ومازالت الحرب مستمره مع هالقلم وخرائط ولدي هههههه
لوليا الوردية
بنتي سنة أولى وحتى ألحين ماتعرف تمسك القلم زين و بعض الاحيان لازم أنقط لها علشان تكتب الكلمة صحيحة......
وش هذي المدرسة البنت توها باديه حتى ماكملت ترم وهم يقولون كذا..
روحي المكتبة وجيبي لها دفتر فيه رسمات فيها نقط وخليها تمشي عليها وتلون الرسمات علشان تتعود يدها على مسكة القلم..
أهم شئ انك دايم تشجعينها..
بعدين إذا هم يقولون انها ذكية ونبيهة وش دخل الطبيب النفسي في السالفة؟؟..المشكلة بس انها تتعود تمسك القلم صح.
والله يحفظها ويخليها لك...
ما لقيت اسم
ما لقيت اسم
اهلين اختي اتوقع لانها ما قدر درست ابد وشي طبيعي ما تعرف تمسكه على طول هم يقارنونها باطفال دخلو تمهيدي لان الغالبيه الحين يدخلون تمهيدي وقد قرأت طريقه لتعليم مسك القلم استخدام قلم رصاص يجي شكله مثلث وليس دائري ولازم انتي تتابعين معها بالبيت وما يمنع تجيبي لها معلمه في البيت فتره تعلمها
كنز الحنان
كنز الحنان
مشكوووريين ماقصرتو على تعاونكم معاي

وانا بروح لهم ان شاءالله واتفاهم معاهم

واذا ماحسيت منهم اي اهتمام راح اغير المدرسه

مع انها مرررررره تحب المدرسه هذي بس الله يعين

:)