غزلان ksa
غزلان ksa
مشكوره الله يسعدك يارب وييسرلك امورك كلها
لكن عندي سوال لماسجلت ايميلي سجلت الاسم باسم زوجي تفاجئت انه يكون موجود في الاعلى ابغاه يتغيرومو راضي يتغير ومشكوره مره ثانيه
الفاضيه
الفاضيه
والله كنت ابغى اكتب موضوع اريد المساعده بهذه المشكله

لكن وفرتي على الكثــــــــيييييييييييير ربي يسهل امورك ويسعدك ويعطيك ماتتمنين من الخيرات بالدنيا والاخره

انتي ميه ميه :2thmup:

بس كيف اعرف إن الملف الصوتي تحمل انا حطيت ملف حجمه 1500ميقا لكن ما اعرف هل هو تحمل ام ماذا

ابغى أتأكد انه تحمل كيييف

ربي يسعدك ثقلت عليك
نفود نجد
نفود نجد
شرح رائع ومفهووووم ...
مشكوره ..

؛؛
دمعات امي
دمعات امي
شرح رائع ومفهووووم ... مشكوره .. ؛؛
شرح رائع ومفهووووم ... مشكوره .. ؛؛
اسال الله ان يفررج عنكي يوم العرض الاكبر ويمتعك بالصحة والعافية والنعيم باعالي الجنااااا امين والله جاء في وقته:time: ودخلت المنتدى على اساس باسال نفس سؤال اختي عميدة كلية البنات الله يحفظها والله اني صايمه وافطرت وانا قاعده الان ادعيلك الله يحفظك يارب
عندي سؤال /انا ايميلي gmail هل هي نفس الطريقة الي شرحتيهاولا فيه اختلاف؟؟ومشكورة
ومضـــة
ومضـــة
أختي فوشي 100/ الله يجزاك خير على هالدعاء الطيب ولكي بالمثل وزيادرة يارب

* * *

أختي أحب الخير للكل / العفو أختي وحياك الله

* * *

أختي غزلان ksa / انتظري شرحي إن شاء الله >>> يبيلك قعدة :) بس ابي توضيح منك هل تقصدين نفس الايميل والا على الماسنجر ؟

* * *

أختي الفاضية / أولا اسأل الله أن يملأ قلبك بالايمان وحب القرآن

ثانياً مافهمت قصدك ب 1500 ميغا هل يعني واحد ونص او الف وخمس مية :eek:

عموماً حبيبتي لو ركزتي في الصور اللي بالشرح راح تشوفين هالصورة

لاحظي معي نقطتين الأولى أن مكتوب الحجم الاجمالي : وجنبها حجم الملف .... من 10 ميغا يعني الارفاق يتحمل الى عشرة ميغا هذه نقطة

النقطة الثانية لاحظي في الصورة ايضاً انها تختلف عن اللي قبلها بشي اللي قبل كان مكتوب فيها

... يتم الآن التحميل .... إلغاء الأمر

وهذه الصورة مكتوب فيها اسم الملف وحجمه وجنبها علامة X هذه معناتها ان الملف تم تحميله ولو ماتبينه تضغطين X للحذف

اتمنى تكون وصلت المعلومة

* * *

الأخت نفوذ نجد / حياك الله أختي شاكرة تواجدك