السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخت الخيلاء : ماذا تقصدين بالرخام الصناعي هل تقصدي سطح الدواليب ؟الاماكن التي بالصناعيه كثيره علي الصفين وكلها كما رأيت اشكال حلوه واذا عندك اي صوره ينفذونها علي طول ومحل البنام احنا ذهبنا لفرع الصناعيه اولا وهم اللي اخذوا المقاسات وعملوا التصاميم ثم عملنا التعديلات مع فرع التخصصي وذلك لان زوجي مشغول دائما وصعب اننا نذهب هناك كل شويه ..لكن الفرق بين الاثنين ان التخصصي طريقه تركيبهم مختلفه عن الصناعيه وطبعا السعر مختلف في الصناعيه المتر 500 ريال والتخصصي 900 ريال لكنهم ارخص طبعا من المحلات الاخري مثل كافكو عمانا تصميم عندهم وطلع التكلفه كثيره بالنسبه للدواليب فقط من دون الاجهزه والسلال كلف تقريبا 45 الف ريال مع انه لايفرق عن البنام شئ الا في لف اجزاء بعض الدواليب...والله ييسر لنا ولكم ان شاء الله .

الاخوات ام مسلم او ام ساره جزاكم الله كل خير اين تقع مطابخ التيسير ؟ وماالذي يميزها عن الثانين ؟اذا كانت احسن اخبروني قبل لانتورط وشكرا .
اللهم اعني علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك .
مشكوراااااات اخواتي

هلا اختي دمعه و حزن مشكورررررره شكلي بروح سيده للصناعيه

هلا اختي ام مسلم اول مره اسمع عن التيسير وين محله و شغله زين ؟

هلا اختي باشي محل فنون سيدتي في شارع التخصصي بجنب محل البنام ( بنامكو)

هلا اختي ام ساره الاموره اجل تنصحين بمطابخ التيسير طيب وين محلهم وايش الي يميزه وكيف تصاميمهم ؟

هلا اختي gmra و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اقصد بالرخام الصناعي نفس الي على السطح لكن حتى الدواليب مصنعه منه طيب محل البنام ليش الفرق في السعر بين الفرعين وايش تقصدين ان طريقة التركيب مختلفه و هل كل الفرعين ضمانهم واحد 10 سنوات؟ لاني تحمست له صراحه مره حلوه تصاميمه ..
الله يجزاااااااااااك م الف خير و ييسر امركم
الدنيا دار: أولها عناء, وآخرها فناء, في حلالها حساب, وفي حرامها عقاب, من مرض فيها ندم , ومن عمر بها هرم , ومن افتقر فيها رهق , ومن استغنى بها فسق.

.............................. .............................. ..................
كلما أدبني الدهر أراني نقص عقلي
وإذا ما ازددت علما زادني علما بجهلي
اختي الخيلاء :
يقولون الفرق في السعر من حيث الانواع حيث هناك نخب اول وثاني وكذلك نوعيه المسامير المستخدمه هناك مخفي واخر ظاهر والله اعلم اما من حيث الضمان فكلاهما ضمانه 10 سنوات ....وانا الان فصلت عندهم واخذته لون بني خشبي وان شاء الله يطلع حلو مع ان اللون البيج عاجبني اكثر بس زوجي يقول انه فاتح كثير والله ييسر للجميع ....اما عن مطابخ التيسير فلا اعلم عنها شيئا وياريت الاخوات يفيدونا عنها وعن نوعيتها وجزا الله الجميع كل خير .
اللهم اعني علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك .
هلا اختيgmra
مشكورررررررره الله يعطيك العافيه معليش تعبتك معااااااااي

الله يسهلك كل امورك ......
الدنيا دار: أولها عناء, وآخرها فناء, في حلالها حساب, وفي حرامها عقاب, من مرض فيها ندم , ومن عمر بها هرم , ومن افتقر فيها رهق , ومن استغنى بها فسق.

.............................. .............................. ..................
كلما أدبني الدهر أراني نقص عقلي
وإذا ما ازددت علما زادني علما بجهلي
هلا أختي

مطابخ التيسير عندك بالتخصصي وفيه فرع بشارع الأمير سلمان

شغله حلو وعملي جدا وأشكالهم رهيبه بس أسعاره غاليه شوي

انا عن نفسي عاجبني شغلهم راقي وعملي جدا

الساعة الآن 12:30 .