انا عندي الكاسبر وجهازي ملياااان فيرووووساات وبس يعلق اعطوووني حل

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحكم /مساكم

انا عندي الكاسبر انرنت سكيورتي

لكن مانفعني لان جهاااازي كله فيروسات وبس يعلق وانا في هذا الوقت احتاجه جداً ودائماً يفشلني ويعلق معي

فـــ بلييييييز اذا فيه استخدام وطريقه للكاسبر تمسح وتقضي على الفيروسات لا تبخلوا علي

بتقولولي سوي scan

انا اسوي scan
وبعد ما يخلص اقفله بدون ما اعمل شي
اذا طريقتي خطا دلوووووووني

ولكممم مني دعااء وبإذن الله مراح انساااااااكم
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبض مشارك
نبض مشارك
حياتي أنت والله نفس البرنامج ياللي عندي لكن هو معاه مفتاح أحيانا وأذا خلص
طوال تجيبي مفتاح ثاني وتركبيه محله طبعا أقصد تثبتيه عادي زي أي تثبيت بالمجلد حق الكاسبر هذا أذا كان منتهي
أولا:أدخلي نافذة ...

Activation وشوفي كم الرقم اللي مكتوب بعد التاريخ بالأسود ..لو فيه خلاص هي المده اللي متبقيه للمفتاح وينتهي

لو مافيه معناه عليك السلام المفتاح خلصت صلاحيته ولازم تحملي مفتاح جديد محدث أبحثي عنه في موقع الشركه
يكون نازل وثبتيه وأثناء التثبيت أختاري مكان التثبيت (داخل مجلد الكاسبر الموجود بالقرص)

لو مو من المفتاح أدخلي نافذةUpdateوحدثيه
لو برضه مانفع يمكن مو أصلي أو أنك مثبته برنامج حمايه آخر للتجسس مثلا ومتعارض معاه أحيانا يصير كذا لبعض البرامج

وسلامت اللابتوب ألبووووه
:)
@صاحبة الإمتياز@
المتبقي 237 يوم

وإذا على التحديث بسويه واشوف النتيجه

مشكوووووووره نبض والله يجزاك الف خييييييير ويعطيك الصحه ياااااااااارب ويحقق لك امااااااانيك..........آآآآآآآآآآمين
نبض مشارك
نبض مشارك
المتبقي 237 يوم وإذا على التحديث بسويه واشوف النتيجه مشكوووووووره نبض والله يجزاك الف خييييييير ويعطيك الصحه ياااااااااارب ويحقق لك امااااااانيك..........آآآآآآآآآآمين
المتبقي 237 يوم وإذا على التحديث بسويه واشوف النتيجه مشكوووووووره نبض والله يجزاك الف...

آمين يارب ماأحوجني لدعواتكم كويس أذا المفتاح موجود أذا المشكله أما تعارض مع برنامج حمايه آخر أو ماتحدث مع العلم أن حقي يحدث نفسه جربي الحالتين
**فتاة خير أمة**
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي بارك الله فيك ارفعي لي تقرير لجهازك
@صاحبة الإمتياز@
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي بارك الله فيك ارفعي لي تقرير لجهازك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي بارك الله فيك ارفعي لي تقرير لجهازك
كيف ارفع تقرير؟؟؟