للي عندها مجففة الثياب الكهربائية من whirlpol ياليت تساعدوني

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم اخواتي

اشتريت مجففة الثياب امريكية بس والله ماستخدمتها لاني مااعرف طريقتها ارقام على اليسار درجة الحرارة بس ايش اعلى درجة ولاي ملابسيعني الخفيفة زي الثقيلة وهل لها وقت كيف اعرف انها خلصت وبعدين على اليمين مكتوب عليه اتومتيك هواء ياليت توضحون لي واكون شاكرة للي تساعدني
2
747

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

monsaf
monsaf

حبيبتي
الماركه الوحده بيها الف نوع
يعني في مجففات كل شهرين او ثلاثه ينزلون منتجات جديده
يعني مو شرط الي عندها نفس ماركتج تكون نفس نشافتج

الارقام الي موجوده كل رقم يمه كلام اكيد بالانكليزي اقريه
في نص نشفه
وفي نشفه كامله
وفي نشفه مع كوي قوي
وفي نشفه مع كوي خفيف

وانتي ما توقفيها ابد بعد ما تختارين الرقم لازم هي تخلص وتتوقف وحدها وتطول لها تقريبا ساعه ونص هذا بالنسبه لنشافتي

وبعد ترى اكو حسب نوع القماش
يعني صوف
قطن
كتان

وكل هذا تلقيه مكتوب يم الارقام او الاحرف الموجوده
واذا ما لقيتيه اقري الدفتر الي يجي ويا النشافه وراح تعرفيلها

بحفظ الله عيوني

جنان الجابري
جنان الجابري
monsaf monsaf :
حبيبتي الماركه الوحده بيها الف نوع يعني في مجففات كل شهرين او ثلاثه ينزلون منتجات جديده يعني مو شرط الي عندها نفس ماركتج تكون نفس نشافتج الارقام الي موجوده كل رقم يمه كلام اكيد بالانكليزي اقريه في نص نشفه وفي نشفه كامله وفي نشفه مع كوي قوي وفي نشفه مع كوي خفيف وانتي ما توقفيها ابد بعد ما تختارين الرقم لازم هي تخلص وتتوقف وحدها وتطول لها تقريبا ساعه ونص هذا بالنسبه لنشافتي وبعد ترى اكو حسب نوع القماش يعني صوف قطن كتان وكل هذا تلقيه مكتوب يم الارقام او الاحرف الموجوده واذا ما لقيتيه اقري الدفتر الي يجي ويا النشافه وراح تعرفيلها بحفظ الله عيوني
حبيبتي الماركه الوحده بيها الف نوع يعني في مجففات كل شهرين او ثلاثه ينزلون منتجات جديده يعني مو...
مشكورة اختي monsaf على الرد لكن اللي عندي مو مكتوب نوعية القماش فقط ارقام على اليسار وعلى اليمين اوتوماتيك على العموم اشكرك على المعلومات اللي ساعدتني