*حولا مركزه*
*حولا مركزه*
أنا عن نفسي استعملت نفس الحبوب بس ما نفعت الريدكيتل 10
و الريدكيتل 15 بشكل بسيط بعد
ويأختي جسم عن جسم يتقبل او لا
وليش ما تسألين الطبيب الي انتي معه يمكن يفيدك
يمكن طريقة استعماله ما عرفتيها بدقه وهل يناسبك
julnar
julnar
كثير يقول 10 ماتنفع الي ينفع 15

بعدين بصرآحة انا اشتريها والله ماقعدت يوم ررجعتها على طوللصيدليه مع ان الصيدلي قال ممتازة وماتضر بس والله الخوف يقولون من خاف سلم مع ان تجيني افكار تراودني اني اشتريها ..
اقوى النساء
اقوى النساء
اشكر كل اللي ردو الله يجزاكم الجنه وحده وحده
بنات انا ماسدت نفسي ابد وخايفه منها اخاف اموت وانا عندي عيال انا وزني سبعين وطولي 164
والاراده معدوه مااقدر اسوي رجيم واعشق الحلويات والنشويات
سويت ابر صينيه وقشعتهم ماسوت ابغى انزل عشر كيلو استمر على الحبو ولا ابدلها 15 انا لي ثلاث ايام باديه تكفون شور علي
صديقة مخلصة
صديقة مخلصة
أختي أقوى النساء أنا إستخدمتها لمدة شهرين متواصلين نقصت ثلاثة كيلوا فقط مع العلم إني كنت أمشي ومرات كثيرة ما أتعشى
بس أيش النتيجة قصر ملحوظ في النفس وسوت لي مشاكل في الضغط معني ما كانت معايا مشاكل فيه وغير كذا تنميل في رأسي كان يفجعني وياليت وصلت للي أبيه وغير حالات الإكتئاب اللي ماني عارفة سببه لما سألت صيدلي قال الإستمرار عليه لفترة طويلة يدخل في حالات إكتئاب وسمعت دراسة عن بعض حالات السكتة القلبية في كثير من دول الخليج وهم صغار في السن بسبب أدوية التخسيس الي تؤثر بالضغط وبصراحة من بعدها تركتها
اقوى النساء
اقوى النساء
أختي أقوى النساء أنا إستخدمتها لمدة شهرين متواصلين نقصت ثلاثة كيلوا فقط مع العلم إني كنت أمشي ومرات كثيرة ما أتعشى بس أيش النتيجة قصر ملحوظ في النفس وسوت لي مشاكل في الضغط معني ما كانت معايا مشاكل فيه وغير كذا تنميل في رأسي كان يفجعني وياليت وصلت للي أبيه وغير حالات الإكتئاب اللي ماني عارفة سببه لما سألت صيدلي قال الإستمرار عليه لفترة طويلة يدخل في حالات إكتئاب وسمعت دراسة عن بعض حالات السكتة القلبية في كثير من دول الخليج وهم صغار في السن بسبب أدوية التخسيس الي تؤثر بالضغط وبصراحة من بعدها تركتها
أختي أقوى النساء أنا إستخدمتها لمدة شهرين متواصلين نقصت ثلاثة كيلوا فقط مع العلم إني كنت أمشي...
هلا حبيبتي تصدقسن ردك اثر فيني مره وقررت اقطعها لانه جاني تنميل براسي اليوم والله يحفظ لي عيالي
يالله السلامه بتركها لابارك الله فيها وجزاك االله خير على التنبيه تسلمين يالغاليه