الى خبيرات الشعر ارجوكم ادخلواا....للاجر والفايده لجميع

العناية بالشعر

بسنم الله السلام علييييييييييكم ورحمه الله وبركاته

ارجو عدم تطنيش الموووووضووووووووع وإعطاء الاهميه لان لكم مني الدعاااااااااء

ولكم من الله الاجرررررررررر الكبيييييييييير

لان اللي بتسااااعدني بتطلعني من الكأأأأأأأاابه اللي انا فيها

بنااااااااااات مشكككككككلتيييييييي

<<<<<<<<<

<<<<<<<<<<<<<<<

<<<<<<<<<<<<<<

<<<<<<<<<<<<<<<<<<
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<

تقريبا صار عندي حاااله نفسيه من شكل شعري

والله العظيم كاااااااااااان شعررررررررررررري جنااااان الكل يتكلم عنه

الحين انا مصدووووومه ونفسيتي زفت بس ابكي واكل اظافيري من كثر التفكير بشششششششعري

والله زووووووووووجي مرررررره طفشاااااااان مامداه تهنى لان بعد زوووووووواجي بكم شهر او بعد ملكتي

على طوووووووول انعدم طاااااااااااااااااااااح وانجبرت اقصه كان طوووووووويل اجلس عليه وكثييييييييييررررر

والحين للاسف شبه صلعى لان الفرووووه مررررررره باينه لمن امشطه تعورني

والله ماادري اش الحل لمن اشوف صوووووووري ابكي مقهووووووووووووووووره

المشكله انا لسى صغيره توي19 سنه وشعري كذا كيف لو وصلت 30

اش بيصير زوووووووووووووجي مره متضايق يقول ماتهنيت على قد ماحلمت لانه مره كان معجب فيه وبعد الزواج قصيته على طول لانه صاااااار يفشل

ساااااعدوني تكفوووووووووووووووووون اللي خبيررررره ابي كثااااااااااااااااااااافه كثاااااااااااااااااااافه كثااااااااااااافه

حور الجنان وتوليب والباقي ماتهووووونون اماااااااانه اسعفوووووووووووني

نفسيا ولشعري

تكفووون

ابي شيء مجرب ومضموووووووووووووون

واللي تكتب شيء الله لا يهينك تكتب سعره ومن وين

خاصه من الدمام

لان زوجي مررره مايحب المشووووووره

يعقدني

مابي طول ونعوووومه اهم شيء يكثثثثثثثثثثثثثثثثثثرر

امااااااااااااانه لاتطنشووون

والله مييييته بكى وحسررررررررررررررررررره

الله يعين

اما بالنسبه للغذاء مااتغذاء بصرااااحه
واتمنى تقولولي على شيء يفتح الشهيه بدون اضرار وبدون مايطلع كررررش

والاغذيه المفيده للشعر

وامااااااااااانه اقراؤ توقيعي
9
669

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أبريق شاي
أبريق شاي
up
جوهرة مطير
جوهرة مطير
استخدمي خلطة هاجرية كووول يمدحونها لتكثير الشعر
وبعدين يمكن زوجك طاقك بعين
خوذي غسالة واترششي فية
والله يرد شعرك لك
دموع الفرح..
دموع الفرح..
وين الناس افا
سماء عالي
سماء عالي
يبغالك جدول متكااااااااااااامل اولا علاج لفروة لانها توجعك لما تمشطينها بالنسبه لي لما مرت بي هذي المشكله كنت احط صبار الجل اللي بداخله واحط كيس احسه حاااار بس مع الايام الحمد لله صار يتغير للاحسن في الاسبوع مرتين اسويه
وطلع لي شعر صغنون

وبعدين بديت بالحنه ومعاه سدر ومويه ثوم وبصل مغليه على النار واحط معاهم قرفه مطحونه اولا تشيل الريحه حقت البصل وثانيا توقف التساقط

وسويت غسول مكون من اكليل الجبل وزعتر بري والاس و ريحان وورد احمر مع مغلي بصل و3 حبات ثوم وقرفه واصفيهم وكل يوم افرك فروة راسي فيهم واخلي المنشفه على اكتافي اللين تنشف واسوي له مسااااااااااج

واحيانا الغسول هذا اضيفه للحنه وبعد ما اشطفه ادهنه بزيت من برا لبرا هذا علاج للفروة ولتوقف التساقط وتقويه الجذور اما الزيت ما احطه كثير لانه في ذي المرحله يحتاج عنايه مو زيوووت ابدا

الزيوت لما فروتك تصير تمام والتساقط وقف خلاص والشعر طلع جديد هنا نستخدم الزيوت

وفي الصيدليه انبولات انوااااع كثيرة ممكن تختارين صبار او اي نوع موجود ويكون سعرها 80 ريال للعلبه الصغيرة والكبيرة 180 ريال بس نتيجه مضموووونه

والحمد لله تحسن شعري ماشاء الله ونبت وطول بعد ما كان في فترة ما ينزل عن كتفي لا الحمد لله تغير
شمعة دنيتي أنت
يبغالك جدول متكااااااااااااامل اولا علاج لفروة لانها توجعك لما تمشطينها بالنسبه لي لما مرت بي هذي المشكله كنت احط صبار الجل اللي بداخله واحط كيس احسه حاااار بس مع الايام الحمد لله صار يتغير للاحسن في الاسبوع مرتين اسويه وطلع لي شعر صغنون وبعدين بديت بالحنه ومعاه سدر ومويه ثوم وبصل مغليه على النار واحط معاهم قرفه مطحونه اولا تشيل الريحه حقت البصل وثانيا توقف التساقط وسويت غسول مكون من اكليل الجبل وزعتر بري والاس و ريحان وورد احمر مع مغلي بصل و3 حبات ثوم وقرفه واصفيهم وكل يوم افرك فروة راسي فيهم واخلي المنشفه على اكتافي اللين تنشف واسوي له مسااااااااااج واحيانا الغسول هذا اضيفه للحنه وبعد ما اشطفه ادهنه بزيت من برا لبرا هذا علاج للفروة ولتوقف التساقط وتقويه الجذور اما الزيت ما احطه كثير لانه في ذي المرحله يحتاج عنايه مو زيوووت ابدا الزيوت لما فروتك تصير تمام والتساقط وقف خلاص والشعر طلع جديد هنا نستخدم الزيوت وفي الصيدليه انبولات انوااااع كثيرة ممكن تختارين صبار او اي نوع موجود ويكون سعرها 80 ريال للعلبه الصغيرة والكبيرة 180 ريال بس نتيجه مضموووونه والحمد لله تحسن شعري ماشاء الله ونبت وطول بعد ما كان في فترة ما ينزل عن كتفي لا الحمد لله تغير
يبغالك جدول متكااااااااااااامل اولا علاج لفروة لانها توجعك لما تمشطينها بالنسبه لي لما مرت بي هذي...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي ما عندي خبرة في مشكلتك لكن ما حبيت أطلع بدون رد

عورتي قلبي الله يشفيك عاجلا يارب

لكن غريبة ما عرفتي السبب؟؟؟؟؟

أذا لزمك الأمر زوري أخصائية خبرة

سلااااااااااام