تاجره . نت
تاجره . نت
up
خان عهده بالمحبه
شوفي ياقلبي كل الي بتسوينه بتكلفك القيمه الفلانيه<< بدال ماتحوسين
وتسووين ووضعك ماايسمح
الفلوس الي بتجيبين فيها الاغراض
سوي فيها بوفيه طلبيه
من اي مطعم
النافوره والا الفخار<< اسعارهم مقبوله
كل الي عليك تزيني قهوتك والامور الي بالبيت_ترتيب _تنظيف_ تجهيزز

<< والا بجي اساعدك<< تسويها ترى<< المهم امري بس
وصراحه التحظير المسبق بيوم او يومين يروح نكهة الاكل
وقائمه الطعام عندك مو مقبوله راجعي نفسك
lueky
lueky
شوفي ياقلبي كل الي بتسوينه بتكلفك القيمه الفلانيه&lt;&lt; بدال ماتحوسين وتسووين ووضعك ماايسمح الفلوس الي بتجيبين فيها الاغراض سوي فيها بوفيه طلبيه من اي مطعم النافوره والا الفخار&lt;&lt; اسعارهم مقبوله كل الي عليك تزيني قهوتك والامور الي بالبيت_ترتيب _تنظيف_ تجهيزز &lt;&lt; والا بجي اساعدك&lt;&lt; تسويها ترى&lt;&lt; المهم امري بس وصراحه التحظير المسبق بيوم او يومين يروح نكهة الاكل وقائمه الطعام عندك مو مقبوله راجعي نفسك
شوفي ياقلبي كل الي بتسوينه بتكلفك القيمه الفلانيه&lt;&lt; بدال ماتحوسين وتسووين ووضعك...
mhs6793
راماتان

جزاكم الله خير علي ردكم بالتفصيل مشكورين

حلم جنوبي
جزاك الله خير الله يعين آمين

العملاقه..
انا موساكنه بنفس المنطقه اللي فيها اهلي لو انهم عندي ماكان شلت هم :(

sun_floyr مشكوره حبيبتي .. بس انا مو بس هذي اطباقي بوفيه منوع
تاجره . نت
مشكورين

خان عهده بالمحبه
ياحبيلك باين انك طيبه ..ليتك جارتي >> استغلال:22:
كلامك صح 100 % 100
لا وبعد غير تكاليف الطبخ شريت زيادة اواني >>>لو اني حاطتهم بفندق احسن :42:
بس المره الجايه الاكل من برى لكن هالمره فيها استعراض قدرات شوي :) لانها عشاء وكل وحده جاء دورها طبخت بالبيت واستعرضت.. ياحب الحريم للفشخره والتعب...مو معقول دوري من برى ....
بس المره الجايه >>اكيد من برى مافيها كلام

lueky
lueky
lueky lueky :
mhs6793 راماتان جزاكم الله خير علي ردكم بالتفصيل مشكورين حلم جنوبي جزاك الله خير الله يعين آمين العملاقه.. انا موساكنه بنفس المنطقه اللي فيها اهلي لو انهم عندي ماكان شلت هم :( sun_floyr مشكوره حبيبتي .. بس انا مو بس هذي اطباقي بوفيه منوع تاجره . نت مشكورين خان عهده بالمحبه ياحبيلك باين انك طيبه ..ليتك جارتي &gt;&gt; استغلال:22: كلامك صح 100 % 100 لا وبعد غير تكاليف الطبخ شريت زيادة اواني &gt;&gt;&gt;لو اني حاطتهم بفندق احسن :42: بس المره الجايه الاكل من برى لكن هالمره فيها استعراض قدرات شوي :) لانها عشاء وكل وحده جاء دورها طبخت بالبيت واستعرضت.. ياحب الحريم للفشخره والتعب...مو معقول دوري من برى .... بس المره الجايه &gt;&gt;اكيد من برى مافيها كلام
mhs6793 راماتان جزاكم الله خير علي ردكم بالتفصيل مشكورين حلم جنوبي ...
بنات الله يجزاكم خير ابغي تجاربكم

انا مسويه بوفيه>> عندي طاوله 12 كرسي بحط الاكل عليها

والبدايه سلطات 4 انواع

بعدين صينيه اللي تحتها شموع نوعين رز
صينيه اللي تحتها شموع مكرونه بالصلصه الحمراء وجبن موزيلا << غيرت البشاميل
صينيه عاديه دجاج بالصلصه الحمراء هندي
صينية خضار مقليه بالبشاميل
قطع سمك فيليه

الحلا تشيز كيك والانواع الثانيه من برى

عصيرات

ليه تقولون اختياري للاكل غلط :(>>هو كوكتيل بوفيه >> ماهو كله عربي او صيني او هندي

ياليت تساعوني
راماتان
راماتان
طالما لغيتي المكرونه بالبشاميل.. زودي طبق لحمه سواء لحم بانيه أو ستيك بالمشروم أو لحمه بارده

وشيلي السمك.. كفايه لحمه وفراخ

وبالتوفيق