sun_floyr
sun_floyr
اذا كان بوفيه كذه افضل
بس لو تشيلين السمك يكون افضل لان احس السمك مع اللحم والدجاج مايصلح ياما تكون السفره ماكولات بحريه او كلها تكون من اصناف الدجاج واللحم
وتضيفين بدالها اي نوع مشويات او مقليات
سارااا
سارااا
الله يكون بعونك
همي نساني فرحي
حبيبتي أختيارك للأكل حلو ومنوع توكلي على الله وسويه,,,
ورأيي انك تسوين الحلا سواء للقهوة أو العشاء يوم الأربعاء,,ونظفي بيتك ورتبيه قبل ماتنامين,,ويوم العزيمة قومي بدري وجهزي اطباقك قبل العصر ورتبي اللي يبيله ترتيب وجهزي ملابسك وملابس أولادك وريحيلك قبل المغرب شوي وقومي تجهزي وكل شي بيمشي تمام,,,
وأسمحيلي بأتلقف واقترح عليك تضيفين مقبلات مثل ورق العنب والكبة والسبرنغ رول(هالأشياء جيبيها من المطعم ومحد بيحس) وبعد بأقترح تسوين كم نوع من السطات مختلفة عن بعض بس مشتركة بالمكونات(سلطة سيزر-سلطة البقول-الفتة-فتوش)
سلطة السيزر(خس-دجاج مقطع مكعبات مسلوق-خبز محمص-الصوص)
سلطة البقول(خس-خبز محمص-الصوص-بادنجان مكعبات ومقلي-فاصولياحمراء معلبة-ذرة معلبة)
الفتة(بطاطس وباذنجان مكعبات ومقلي-خس-دجاج مكعبات مسلوق-حمص-الصوص-بقدونس للزينة-خبز محمص)
=================================

وأن شاء الله بتكون عزيمتك من أحسن مايكون,,,
نصيحة قبل ماتنامين سبحي وكبري واحمدي الله 33 مرة عشان الله يعينك ويسهل امورك,,,
زائرة
انا حصلي نفس موقفك الحلا سويه ليلة الخميس وبقية الاكل اصحي صلي الفجر و للمطبخ
علي طوووووول ان شاءالله تلحقي تخلصي هدا راي علشان تعملي اكل يبيض الوجه :angry:
lueky
lueky
زائرة :
انا حصلي نفس موقفك الحلا سويه ليلة الخميس وبقية الاكل اصحي صلي الفجر و للمطبخ علي طوووووول ان شاءالله تلحقي تخلصي هدا راي علشان تعملي اكل يبيض الوجه :angry:
انا حصلي نفس موقفك الحلا سويه ليلة الخميس وبقية الاكل اصحي صلي الفجر و للمطبخ علي طوووووول ان...
sun_floyr
مشكوره اقتراحك حلو
سارااا
جزاك الله خير
همي نساني فرحي
الله يوفقك ويجزاك خير افكارك حلوه للسلطات >> وبجيب اصناف من برى
طيب اذا جهزت اطباقي العصر بتبرد اخليها برى الثلاجه ولا كيف ؟؟ اذا دخلوا المغرب مااقدر اصلح الا الرز >>

rinaaa

مشكوره بس كيف وقت التقديم تدفينها او تكون بالثلاجه الله يجزاك خير >> هذا اللي انا شايله همهه

بنات معقوله مافيه وحده >>سوت عزيمه وظروفها مثلي ..