الداعية22
الداعية22
يا الحلوه المغروره ابتعدي عن النشويات بصفه عامه والحلويات والفاكهه والعصائر:( وكلي خضار ولحم ودجاج وسمك وبيض :09: شوفي هذا الرابط ان شاء الله ينفعك
يا الحلوه المغروره ابتعدي عن النشويات بصفه عامه والحلويات والفاكهه والعصائر:( وكلي...
فعلا هذي هي طريقتي

وأنا رجعت لحميه اكتنز ودشتي

ويالله شدو حيلكم

الله يشفيني وياكم
ومرضى المسلمين
الداعية22
الداعية22
فعلا هذي هي طريقتي وأنا رجعت لحميه اكتنز ودشتي ويالله شدو حيلكم الله يشفيني وياكم ومرضى المسلمين
فعلا هذي هي طريقتي وأنا رجعت لحميه اكتنز ودشتي ويالله شدو حيلكم الله يشفيني وياكم ومرضى...
بكل صراحة الطبيب زادلي الجرعة قبل شهر ونصف

واستمريت على الجرعة السابقة وما أخذت الزيادة

واستخدمت حمية اكتنز(البروتين)

وبعدها حللت

والطبيب مره استغرب تحسن الغدة بدون زيادة الجرعة

** لكن أنا متأكده وشي ما يبيله كلام إن نوعية الأكل تأثر على الغدد**
الداعية22
الداعية22
بكل صراحة الطبيب زادلي الجرعة قبل شهر ونصف واستمريت على الجرعة السابقة وما أخذت الزيادة واستخدمت حمية اكتنز(البروتين) وبعدها حللت والطبيب مره استغرب تحسن الغدة بدون زيادة الجرعة ** لكن أنا متأكده وشي ما يبيله كلام إن نوعية الأكل تأثر على الغدد**
بكل صراحة الطبيب زادلي الجرعة قبل شهر ونصف واستمريت على الجرعة السابقة وما أخذت...
وقبل كل شي أشكر الجميع على ردودهم

وأنا والله ما كتبت الموضوع إلا للفائدة

لإنه كثير يشتكون من كسل الغدة

ومضاعفاتها من خمول وتعب وامساك.....

وإفراط بالسمنه
الحلوه المزيونه💕
يا الحلوه المغروره ابتعدي عن النشويات بصفه عامه والحلويات والفاكهه والعصائر:( وكلي خضار ولحم ودجاج وسمك وبيض :09: شوفي هذا الرابط ان شاء الله ينفعك
يا الحلوه المغروره ابتعدي عن النشويات بصفه عامه والحلويات والفاكهه والعصائر:( وكلي...
مشكوره حبيبة قلبي على ردك وعلى الرابط يعطيك العافيه
الحلوه المزيونه💕
وقبل كل شي أشكر الجميع على ردودهم وأنا والله ما كتبت الموضوع إلا للفائدة لإنه كثير يشتكون من كسل الغدة ومضاعفاتها من خمول وتعب وامساك..... وإفراط بالسمنه
وقبل كل شي أشكر الجميع على ردودهم وأنا والله ما كتبت الموضوع إلا للفائدة لإنه كثير يشتكون...
يعني اللي عندها كسل حتى لو سوت ريجيم ماتنحف:(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومشكوره على موضوعك