دنيتيF
دنيتيF
يا حياتي تشتغلين بنفسك وزوجك ما يعالج هالتشوهات طيب يمكن هي اللي مأثره على الحمل أنتبهي لا تلخبطين هرموناتك وتاخذين حبوب وأبر وزوجك نايم في العسل لا علاج ولاشي ترا الرجال دايم ما يحبون إنهم يتعالجون ويخلون المرأه هي اللي تتعب !!!! انتبهي التشوهات تأثر المفترض يعالج زوجك أو تعملين تلقيح صناعي بحيث يحقنونك في وقت التبويض بحيوانات منوية سليمة من زوجك دمت بود ورزقك الله الذرية الصالحة
يا حياتي تشتغلين بنفسك وزوجك ما يعالج هالتشوهات طيب يمكن هي اللي مأثره على الحمل أنتبهي لا...
الحنان999
الحنان999
ألف ألف شكر يا اخوات انكم تفاعلتو وتعاطفتو معي والله صرتو مصدر الفضفضه بالنسبه لي

الاخت بطاطس بالشطه

يعني اطلب انا من الدكتوره تسويلي اشعة الصبغه

الاخت قلبي مع عيالي
ألف شكر

الاخت يا كريم أكرمنا
وهدا اللي ببالي حاليا التلقيح الصناعي بس تستقر ظروفي
وزوجي وصفتله الدكتوره حقي مضاد حيوي لمدة خمسه ايام واخدها وجلس خلاص

الاخت أم الوليد2

ألف شكروهل ممكن تكون عندي مشكله بالانابيب والدكاتره للحين ما كشفوها على كثرما رحت وكشفت

الاخت العنيده ريم
ألف شكر

الاخت أخت شحروره
انا بالرياض واهلي بجده

الاخت أم مشاري
الله يسعدك يارب......ارتحت لكلامك وانا تقريبا استغفر واقرا البقره بس ادعيلي احافظ على صلاة الفجر

الاخت المتفائله
ألف شكر

الاخت كلي خير

ألف شكر حبيبتي

الاخت شمعة دوق
ألف شكر

الاخت دنتيتيfألف شكر

شكرا لكم جميعا بس انا الحين مستنيه الدوره كالعاده وعندي ظروف تمنعني افكر بالتلقيح حاليا و***** الله على السنه الجديده ربي يكتب لي الحمل سواء بعلاج او طبيعي يارب العاليمين
ادعولي ترى ضايق صدري ومالي غير ربي اشكي على بابه ولن يردني خائبه لانه ارحم بي من امي وابوي
happy.dayes4us
happy.dayes4us
بما ان زوجك عنده مشكله كمان
ماعرف بس احس الافضل اذا مستعجله طفل انابيب
عشان يفصلو الحيونات المنويه السليمه ويلقحوها
الحنان999
الحنان999
أوف طفل انابيب مره وحده ......................يارب يارب ما احتاجه
سبحان الله يا اخوات كنت اول اسمع الي متاخره بالحمل سنتي ياااااااه كنت اشوفه كثير واللي ثلاث اربع احسها خلاص عقيم استغفر الله
كلمت تلقيح يعني خلاص شئ كبير
وكنت اسمع اطفال انابيب يعني شئ كبير مره زي ما نسمع بمرض الايدز مثلا والعياد باللله
ياربي ياربي اني احمل بدون شئ او حتى من اول مره تلقيح صناعي يارب
انا لو علي مستعجله وكنت بسوي تلقيح من زمان بس زوجي رافض يقول نستنى يبي يجون العيال طبيعي يعني كانه لو جو بطريقه طبيه ما هم عياله استغفر الله العظيم مدري عنه ..........خلاص اناتعودت على كلام الناس وعلى الانتظار وعلى حرقة الدم والقلب
الين هو يتحمس
ويارب يارب احمل بدون شئ يا كريم ياكريم ياكريم
يا رحيم يا رحيم يا رحيم
الحنان999
الحنان999
أوف طفل انابيب مره وحده ......................يارب يارب ما احتاجه
سبحان الله يا اخوات كنت اول اسمع الي متاخره بالحمل سنتيت ياااااااه كنت اشوفه كثير واللي ثلاث اربع احسها خلاص عقيم و
كلمت تلقيح يعني خلاص
وكنت اسمع اطفال انابيب يعني شئ كبي مره زي ما نسمع بمرض الايدز مثلا
ياربي ياربي اني احمل بدون شئ او حتى من اول مره تلقيح صناعي يارب
انا لو علي مستعجله وكنت بسوي تلقيح من زمان بس زوجي رافض يقول نستنى يبي يجون العيال طبيعي يعني كانه لو جو بطريقه طبيه ما هم عياله استغفر الله العظيم مدري عنه ..........خلاص انا تدعودت على كلام الناس وعلى الانتظار وعلى حرقة الدم والقلب
الين هو يتحمس
ويارب يارب احمل بدون شئ يا كريم ياكريم ياكريم
يا رحيم يا رحيم يا رحيم