nice mother

nice mother @nice_mother

عضوة جديدة

مين بعدولادتهاباربع شهورصارلهامثلي

الحمل والإنجاب

ترددت كثير قبل ماأسألكم لاني خايفه من الرد..انا ولدت قبل اربع اشهر اول ولاده لي..والحمدلله جسمي تعدل بسرعه ووضعي مع زوجي اوكي..المشكله اني كنت احس بألم بعد الجماع اذا كان الوضع الفرنسي او وضع الفارسه ..فاهمين قصدي..<وعذرا على التوضيح بس مضطره>..وصرت احط المرايه تحتي واشوف شكل المنطقه من تحت احس كل مالها تتوسع من برا يعني صارالي يفصل بينها وبين فتحة الشرج 1سم تقريبا علما باني لما ولدت كان طفلي حجمه كبير فكانت التوسعه مايله شوي..انا من جد خايفه هل تظل تتوسع ووش الحل لأن الحمدلله من جوا ما احس بهالشي ولازوجي بعد بس من برا انا شفته..ارجو الي مرت بهالحاله تفيدني وتطمني..
9
666

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حصوصي222
ام حصوصي222
لالالالازم تروحين لدكتوره عشان تشوف وضعك
والله يسهل امرك
بحلم بلؤاك
بحلم بلؤاك
حالتك عاديه جدآ
وهادا الشي الطبيعي

لازم الوضع يخرب بعد الولادة

بس شكلك بديتي الجماع من بدري
nice mother
nice mother
حالتك عاديه جدآ وهادا الشي الطبيعي لازم الوضع يخرب بعد الولادة بس شكلك بديتي الجماع من بدري
حالتك عاديه جدآ وهادا الشي الطبيعي لازم الوضع يخرب بعد الولادة بس شكلك بديتي الجماع من...
طيب واذا رحت لدكتوره وش ممكن تسوي؟؟؟؟؟؟؟والي صارلها مثلي وش سوت..وفعلا بديت بالجماع بدري حيل..
nice mother
nice mother
طيب واذا رحت لدكتوره وش ممكن تسوي؟؟؟؟؟؟؟والي صارلها مثلي وش سوت..وفعلا بديت بالجماع بدري حيل..
ابببببببببببببب
nice mother
nice mother
ابببببببببببببب
ابببببببببببببب
وين الباقيييييييييين:D