دبي بيزنس

دبي بيزنس @dby_byzns

عضوة جديدة

صديقتي الشيعيه بتدخل المذهب السني

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شحالكم بنات عساكم بخير وصحه

المهم بدخل في الموضوع على طوول

عندي ربيعه شيعيه و الحمدالله هي مقتنعه بالمذهب السني و دخلت من فتره المذهب السني و انا علمتها صلاتنا و السنن الي نمشي عليهاااا و علمتها الي اقدر عليه بس للاسف انا ما عندي ذاااك العلم الواسع في الدين و احس الوحده الي مثل حالتهاا يديده في المذهب السني يبالها ناس على علم واسع في الدين يعلمها ويوجها و غير جيه هي داشه المذهب السني من ورااا اهلهااااااااااااااااا يعني يوم تصلي و لا تسوي اي شي من السنن تسويها بالدسه محد يشوووفهااااا و كمن مره امها دخلت عليها و هي تجذب و تحجج خاصتن ان الشيعه صلاتهم و كل شي مختلف عناااااااااااااااااااااااااااااااااا فهي يعني تعاني من صعووبه كبيره و الصراحه انا بعد شوي خايفه عليها اذا اهلها زخوها وجيه

و هي بعد صغييييييره بالعمر عمرها 14 سنه ربي يثبتها يااااااااااااااارب عالطريق الصحيح و درب الهداايه

خواتي انتو ماشاء الله عليكم متدينات و على علم اوسسسسسسسسع مني في الدين و هي بتدخل هالموضوع و بتابع ويااكم ياريت لو تساعدونها بالنصاااايح و تعلموونها على مذهبنا بشكل اوسع

وهل انا الي سويته صح شجعتها على انها تدخل المذهب السنيي و ساعدتها عليه من ورا اهلها و ممكن هالشي يسببلها مشاكل ((مع ان لا طاعه لمخلووق في معصيه الخالق وانا ابى مصلحتها في الاخره قبل الدنيا ))

اتريا ردوودكم ^_^
43
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرة الدب المملوح
ماشاء الله الله الله يتمم عليها ويثبتها على الطرق الصيحيح

اختي فية مواقع تفيدها ابحثي بقوقل

وشوفي الرابط راح يفيدها طريقة الصلاة الصحيحة بالصور

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1454327
weAREsisters
weAREsisters
الله يثبتها ان شاء الله ويعينها
دبي بيزنس
دبي بيزنس
بنات ياريت الي عندها موقع لشيوخ الدين و المفتيين تعطيني