karina

karina @karina

عضوة جديدة

ساعدونى

العناية بالشعر

مرحبا صبايا،كل عام و انت بخير.وانشاله تكون هالسنه كلها فرح و نجاح عليكم. أولا_بدى اشكر كل واحدة ساهمت فى هذا المنتدى إلي استفتد منه كتير جدا و يخزيكم الله كل خير و انشاله كله فى ميزان حسناتكم.بنات هذى اول مشاركه اللى و بدى منكم ما تفشلونى و تعتبرونى اخت اليكم و انت اكيد كلكم اخوتى فى الاسلام . بنات انا بدى اعرض مشكلتى الكم و بدى تساعدونى و صدقونى بدى ادعيلكم فى كل صلاه.ياله و بلا تتطويل حكيى.بنات انا من الناس اللى الله انعم عليهم بشعر حريرى و طويل يعنى تحت ظهرى شوى و الكل كان عم بيحسيدنى عليه لكن انا كنت كتير ما حبيته لانه امى كانت على طول ما تخلى فكه او اعمل فيه اى شى و كانت تفيقينى كل يوم الصبح قبل موعد المدرسه بساعه لتعلمى ياه و هدى كان كتير مديقينى و كمان ما كانت بتدرى قصه و لا شو. فأنا شو من الحره و يا ريتنى ما عملت لانه صرت ابكى بالدم و بس شو بيفيد البكاء على اللى راح فصارت كل يوم اقص بيه فى البيت كل خصله شكل و انا لانه ضغيره ما كنت بعرف انه هيدى غلط و صار شعرى كل شعر طول و لاكن انا كنت بعمل هيك على فترات لحتى ما تلحظ بس بعد ما كتر القص ماما لاحظت و الله ما يحكم عليكم بالحاصل إلى ضرب و شرشاحه و عاقب لشهربس طبعا هدى ما فاد لانه اللى صار صار و هى لانه شعرى صار فظيع الزمت تروح للكوافير و تقصلى ياه و طبعا يا بنات ما تتوقعوا لوين وصل صار تقريبا بوى يعنى من تحت الظهر لبوى و مو هيك بس انا كمان كنت مره معصبه فرحت قصيت غرتى من الخدور يعنى المنطقه الاماميه كانت مقصوصه يعنى لما الاولاد يكونوا ليسه حلقين. و هيدى كان من3 و نص يعنى كنت عنى 11 سنه. و طبعا صارت حالتى النفسيه فى الحضيض و سمنت كتير بعد ما كنت قلم .طبعا كلكم بيتتصوروا انه المشكل انتهى لهون كان منيحه لا كمان فى اكتر طبعا بنات انا لما الشعر الامامى(الغره) طويله كانت تقريقنى فكل لما تنزل على وجهى كنت شو اعمل لانه انا من النوع اللى ما يحب يلبس اطواق كنت حيط على ماء و لقيت انها بيتثبت و ما بيتوقع فصار هيدى عادة عندى عادة حتى كل ما حدى يشوفينى يقوليى انتى شو على طول كل ساعه تتحيميمى لحتى صارت طبع فيه .بس من شهور لاحظت انه شعرى القصير طول فبطيلط احط ماء .بس لاحظت انه شعرى هايش على طول و جاف و ما يزبيط الا بالماء و حتى صار متل القش .فيا بنات شو اعمل علمنا انه طبيعة شعرى دهنى لكن حيلق صار جاف كتير و من وقتها من طول شى يذكر .انا بدى مساعدتكم و أمنيه لانه نفسيتى تعيانه كتير و بدى اقول كمان انه انا صار لى فتره بغسل شعرى مرتان باليوم لانه كان عندى مشاكل و ضغوط .فالو سامحتوا قولولى شى يرجع شعرى متا ما كان طويل و ميش مقصف لانه انا شعرى من كتير التقصف صار مو شعرى و كمان من فدام صار ملفلف فصار شكلى فظيع أملس من وراء و ملفلف من اقدم لو سامحتوا ساعدونى و دعوتى اليكم انشاله:41:
3
471

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قميريه
قميريه
اختي الغاليه ,,

اول شي مرحبا بك معنا وحياك الرحمن ..

ثانياً ,, الله يهديك , كل شي صار في شعرك تقدرين تعالجينه بس يبي له وقت اكيد ,,

اهتمي بغذائك واضح جداً من كلامك انك ماتاكلي كويس وتلخبطي بالأكل ,, وهذا بدوره يأثر على نمو الشعر ولمعته الطبيعيه ,,

اتركي شعرك كم يوم من دون حمام ,, واعطي فروة رأسك الفرصه حتى تفرز الدهون الطبيعيه ,,

استخدمي تونك سورسير للشعر ,, واهتمي بأخذ فيتامينات لمعالجة الشعر

طمنينا عليك وإن شاء الله مانسمع الا كل شي طيب
مضيعة وعرموشة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي العزيزة حياج الله معنا وشوفي في المنتدي كثير اشياء راح تعدل شعرج بس مع الوقت والصبر ومره ثانيه حياج الله

سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم
karina
karina
كلكم مشكرين كتير على نصيحكم و انشاله بنفاذها و بحاول اناظم عليها بس انا كان بدى اضيف انه حالتى النفسيه مو منيحه و لا اكلى منيح .و انشاله بجارب شى من المنتدى بس انا بخاف لاخرب شى و يجيب نتيخه عكسيه .فالوسمحيوا لو حدا فيكم يعرف و صيفه منيحه يكتبها او تعطينى وصلاتها و يجزيكم الل كل خير:27: