سفن ابه
سفن ابه
هالحين الشغاله لا تهاوشينها عشانها انسانه

وانتي مانتي انسانه يوم انه يضربك ويكسرك ؟؟

الله يسخر لك من هو اقوى منك ويحنن قلبه عليك ويجعلك ماء عيونه ويصب محبتك في قلبه ..

حاولي تدبرين لك وظيفه .. على الاقل يسير فيه شي امان
ياهي دنيا
ياهي دنيا
الله يعينك ويصبرك عليك بالأستغفار والله يفرّج همك يارب...
الله يعينك ويصبرك عليك بالأستغفار والله يفرّج همك يارب...
شكرا اخت لولو هانم
ياهي دنيا
ياهي دنيا
شوفي يا اختي لا تزعلي عليه ولا تهتمي بالشغاله واذا هو مطلع عليها هذا مستواه الله يعينك عليه بس يا اختي الله يوفقك ديري بالك على نفسك وعيالك واتركيه فتره بس سؤال ليش ما تروحي عند اهلك احسنلك واتضلك فتره عندهم واتصحك بالاتجاه الى الله والاستغفار ما راح ينفعك غير الدين وادعيله الله يهديه وبدي اسالك هى الشغاله فيلبينيه او سيريلانكيه وكمان نصيحه اهتمي بشكلك واهمليه هذا الى ما يستحي على حاله الله ينصرك عليه ويهدو ويرجعلك ذليل
شوفي يا اختي لا تزعلي عليه ولا تهتمي بالشغاله واذا هو مطلع عليها هذا مستواه الله يعينك عليه بس يا...
شكرا اخت امل,, انا ماازعل عليه انا ازعل على حالي واسال نفسي دايما لمتى؟؟؟؟؟؟

ان شالله راح انتبه لعيالي اكيييد هم حياتي اصلا,, اروح لااهلي ماعندي اهل بس اخ وحيد وانا حاليا عنده ,, الشغاله اندنوسيه ’’ وشكرا على الدعوه الحلوه.
سماء عالي
سماء عالي
بصراحه حياتك يبغالها ترتيب اول من جديد
اولا الشغاله تطلع برا البلد
و ثانيا مهما الظلم والظالم تكبروا على الله مصير كل شيء ربنا يجعله بميزااااااااااااااااااان
انتى حافظي على نفسك وخلى اخوك يوقف معاكي لا تهتمى يجلس مكع شغاله يجلس مع عفريته طز فيه كل شيء مصيره ينتهى انتى الان فكري في كيف تطوري من نفسك
وتحمى نفسك منه
وتعرفي مفاتيحه اقصد مفاتيح قلبه
وكيف تحافظي على حقوقك بكل قووووووووووة
وكيف تمنعى ضربه وتعديه عليكي
وهذا يبغاله وقت اللين انتى تستقري نفسيا وجسديا عشان مخك يشتغل من جديد اعطي نفسك اجااازة
وبعدين ربنا يقدم ما فيه خير\بس ادعى ربنا ان يجعلك اجمل مافي عين زوجك واحب مافي قلبه وان يشرح لكي صدرك وييسر لكى امرك وان يحنتن قلبه على اولادة
واستغفري بكل وقت الاستغفار زي السحر سبحان الله اونتى قاعده وانتى واقفه وانتى تمشي بنيه صلاح زوجك
ويارب تبشرينا بالنتايج
الله يشرح لكي صدرك وان يجعلك اجمل مافي عينزوجك واحب مافي قلبه اللهم امين
ياهي دنيا
ياهي دنيا
ياحبيتي ماني عارفة وش اقولك خليك عنجد اخوك لية هو يجي لاترجعي حرام يالي يسوية فيك وانتي ماراح تقدري تتحملي خلي اخوكك يدورك على وظيفة او انتي دوري في الانترنت من غير ماهو يدري ادي ربك انة الله يشغلة بنفسة ادعي لاتكوني صعيفة ايمان ادعلى بين كل اذان ادعي في الليل وربنا رااااااااااح يساعدك ياذنة تعالى
ياحبيتي ماني عارفة وش اقولك خليك عنجد اخوك لية هو يجي لاترجعي حرام يالي يسوية فيك وانتي ماراح...
ام منذر اشكر اهتمامك فيني بس الوظايف انتي عارفه الحال,, اللي متخرجين مو لاقين
وربي على كل ظالم لان فوقه ربي العادل.