الحل عندي وانا بو هندي يقالي سنعه ههههههههههههههه ههه شوفي صلحي رز وحطي فوقه بزره اى كشنه وحطي لحممممممممم ضروري لانكم انتم الي عزمينهم مو هم امسيرين علشان تحطين دجاج وحطي قرصان وسلطه وورق عنب وفواكه ومكرونه بشمل وحلاعشاء 2 وماءو شطه خس وجرجيرواهم شي تكوني مبتسمه وهلي ورحبي وحطي مع القهوه حلا 2ومعجنات
وين طار الموضوووووووع
لا إله الا الله سبحان الله والحمدالله والله اكبر
شيره نت

ميمي فورايفر

ام حمد ومحمد

ام فراس

حبيب قلبي

احب وبصمت

لو ليـــــــــــــ تا

بسمة البيت

لميوته

باربي 111

بارك الله فيكم واسعد ايامكم ورزقكم من خير الدنيا والاخيره وبيض الله وجهكم وسهل امركم ونفس كربتكم يارحمن يارحيم ويجزاكم الف خير على الوقفه الطيبه والله يوقف معاكم في الخير والشر بعيد عنكم ****لله فرجتو همي وفرحتوني الله يفرح قلوبكم يارب ..

طبعا اول شي بسويه بجيب ورقه وقلم على قولة الاخوات >>>> جزاكم الله خير تراها ماجات على بالي

والباقي باخذ من اقتراحاتكم .. الله يجزاكم الف الف خير مشكوووووووووووو وووووورين حبايبي ماقصرتوا
نسيت اقولك سوي محشي من الليل وخليه بالتلاجه ولماا تصحي اطبخيه وقدميه مع العشى

بس حبيت ادكرك ترا يجملك مع العشى

هااا عاد طمنيينا اش يصيرر معااكي
الله يجزاكي الف خير اختي إعفيني ..

والله ماقصرتي حتى التذكير ذكرتيني بارك الله فيكي واسعد ايامك ورزقك خيره دنيا واخره وحفظك وحفظ اهلك وعيالك من كل شر ومكروه يارب ...

فرحاااااااااااا اااانه تدرون وش قاعده اسوي اجرب البرياني حق الاخت أحب وبصمت .. احس من الريحه خطييييييييييييي ييره انشوف وش يقول ابو الشباب عنها ..

الساعة الآن 11:39 .