اقتباس مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/انا سانضم لكم ومشكلتي انني مغامره مافي مشروع الا ودخلته وانجح فيه لكن اتركه في منتصف الطريق ليس لفشل ولكن عندي زوجي يحبطني واما الان ساعود باذن الله للصعود مرة اخرى بعد توفيق الله ______نسيت اقول لكم ابتديت باول مشروع نقل مدرسات خارج الرياض واول سياره كانت لسعودي تنقل مدرسات سيارتنا وخاصه لشقراء وضواحيها مرورا بتأجير الخادمات والخطابه والوساطات التجاريه غير الافكار اللي وزعته واستفاد منها الاخرين ربي يتمم عليهم مارزقهم/// بالله عليكم مايحق لي اتحطم لانه لو واحد من هالمشاريع تم كان صرت سيدة اعمال ولكن قدرالله وماشاء فعل واخيرا اتمنى اتعون معكم لنكون مجموعة بمشروع ما اسال الله جلت قدرته ان يرزقني واياكم ويفتح لنا ابواب الخير والرزق الحلال
اختي انا كنت زيك لاكن الان زوجي مايقدر يفتح فمه بكلمة لسببين لانه لمس من الجدية والاهتمام والمتابعة لاي عمل اقوم فيه حتى لوبسيط ولمس روح التحدي له ولكل من يحاول احباطي واترجم افكاري بالكتابة
السبب الثاني انه محتاج ماديا فيقول اذا نجحت رزقنا واذا خسرت اسمنا حاولنا
انت تحدي نفسك وقدريها واثبتي نفسك وخلي الكل في النهاية يصفقلك
سلام عليكم
كيفكم يابنات
حمد لله على رجعتك دموع ولاتعيديها عشان ماننحرم منك
وينك نسيم الجنوب لاتخلينا تقسيماتك رووعة وانا بعد اذنك باكتشفك انتي تنفعي تكوني مصممة بروشرات لانه طريقة متابعتك للموضوع رائعة وجذابة وشكر الك انصدمت من كلام المشرفة لانى كنت متابعة بقلب بس الحمدلله اولا وشكر لك ولمنتدانا الغاليحماس رائع كلام فعال ومثري للموضوع وصوتك يصل الى القلوب اكملي عزيزتي
انفاس الدخونلالا تطريز عبايات لا لانبي شغل حلال مانبغي اثام مانقدر نعدها فساتين ممكن يعطييك العافية
سان فرانسسكو اعجبتني كلملتك

الساعة الآن 03:57 .