اقتباس مشاركة  (أم عروووووب)
للرفع
تسلملي عروبتك يالغلا
21-11-1429 هـ, 12:24 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ndooo)
هلا دموع الهمس

بصراحه انا احب الرسم والتصميم يعنى رسم بكل انواعه

بس المشكلة انه مافي معاهد تأهلك وتخليكي خبيرة مثلا في تصميم الملابس او الديكورات او الرسم التشكيلي وليا كمان في المكياج

ويعجبنى الرسم الى على جدران الفلل الابعاد الثلاثى الى يعطي مساحه هذا نفسي اتعلمه

يعنى انا مبتدئة

والى تعرف مكان يعلم تدلني عليه
ماشاء الله

طيب حبيبتي اختاري اكثر شئ تحبينة وابحثي عن كتب الكترونية له في النت او اي معلومات عنه وحاولي تطورين نفسك بنفسك يعني التعليم الذاتي

و كمان جربي المشاغل زي ماقالت اسومة ترى وقت الاجازات والاعياد عليهم ضغط بيوافقون عليك
الله يفتحلك باااب الرزق حبيبتي لا تستسلمين و جربي
21-11-1429 هـ, 12:30 صباحاً

نور الدنيا
قرصانة
شموخ
امورة

الله يوفقكم حبايبي شدووو الحيل و الهمة
وامورتي جزاك الله خير على معلوماتك القيمة
21-11-1429 هـ, 12:32 صباحاً

اميرة الفرح
فراشة الفضاء
كنز الحنان
فخورة
لارا

ياهلا بتواجدكم واختي اسومة كفت ووفت

كنز الحنان حبيبتي الله يقومك بالسلامة انا انصحك تكوني مندوبة لين تستردين صحتك بالسلامه ان شاء الله
لارا ومن سمعك ياحبيبتي بنك التسليف خرررطي ما يعطون الا بمزاجهم لكن الله اكبر من الكل... وفي واحدة اسمها مانهاتي تبي تسوي حضانه تواصلي معاها اذا تبين تتشاركون لو هي بالمال وانتي بالعمل او اتفقوا اذا كنتوا بنفس المدينة
21-11-1429 هـ, 12:39 صباحاً

اقتباس مشاركة  (اضواء الزلفي)
دموع الهمس ودي وتقديري
موضوعك روعه وبعث فينى حماس كبير يكفي انا مجتمعين على هم واحد وان شاءلله قلب واحد الله يفرجها من اوسع الابواب
وماشاءلله البنات متفاعلات الله يوفقني وياهم للحل المناسب والله يطرح البركه في هذا الاجتمااااااع

بالنسبه لي خريجة اقتصاد وتربيه فنيه احب الرسم والاعمال الفنيه باشكالها احب المكيااااج كثير
الوظيفه خلاص شلتها من راسي وان شاءلله استفيد منكم باي شي او مشروع مناسب نبداء منه
حاليا اعمل كمندوبه لشركة اورفليم نفس فكرة الاخت اسومه 2007 الله يوفقه وسلامتكم......

هلا بك وغلا

كل الاحترام لمشاركتك الكريمة

و زي ماقالت اسومة عندك المشاغل تراهم مزحزمين بالاعياد والاجازات
الله يرزقك
21-11-1429 هـ, 12:43 صباحاً

الساعة الآن 06:49 .