اقتباس مشاركة  (جوري الغربيه)
كلامك رائع والله فعلا... المفروض 20 سنه ويتقاعدو...انا لي 8 سنين وماحصلت وضيفه حرام والله

الله يوفق صاحبه الموضوع

ودمتم بخير
ا
الله يسلمك حبيبتي

لو انها شمس كانت من امس لو مطالبتنا بتفيد كان تطبق النظام ذا من زماااان لكن الشكوى لله
لا للإحباط .. نعم للعمل و الحياة
اقتباس مشاركة  (المبتسمه28)
جزاك الله خير على الموضوع
والله يرزقني ويرزق كل اخت بالوظيفه
تسلمي حبيبتي
استغفر الله العظيم
اولاااااااااااا ااا الله يسعد ايامكم ويفرج همنااااااااااا وهمكم ،،،،،

ثانياً الف شكر للاخت دموع الـ همس على الموضوع ااااااااالهادف ،،،، وربنا يجعل فيه الفرج و ااااااااااامفتا ح الرزق لجميع الااااااااااااا اخوات،،،،،

بصراحة ماااااااااااراح اتكـلام عن التخرج وليش ماتوظفنا و و و الكلام هذا ماعااااااااااد ينفع يكفي لي الاااااان 11 سنة وااااااااااان انتظر وااااااااااتكلا م ،،،، لكن مالنا غير واقعنا الي نعيشه وكيف نستثمر ااااااااااالوقت بدل مايروح بكثر الكلااااااام

عن نفسي احب النت وااااااااي شي فيه كمبيوتر ااااااااااااااا اتقن الفوتوشوب ،،،،، واحب اطقطق على الفلاش ،،،حلة اطقطق ان شاء الله فهمتوهااااااااا ااااا،،،، اخذت درة في المكياج و الحمدلله بديت اشتغل من بيتي بس للاسف و الله في زباين يعوفوكي الشغل كله يعني في اااااالبعض يسوي على الدين وانا ماااااكنت اعارض بالعكس قلت كذا اكسب زباين ،،،وفيه البعض يسويلك فيها انو هي العارفة ،، الخلاصة يعني اااااااااااذ ماكان مشغل مااااراح يكون فيه جدية ،،،بنات انا ماقول كذا علشان احبطكم ،،، لان الناس تختلف مو زي بعض ،،،، المهم انا الحمدلله احب الطبخ وعندي نفس بس مافكرت ،، ابدا فيه الااااااااااين الوقت هذا،،،،، و الله يكثر مانحب و نسوي لكن العزيمة اوقاااااااااااا ت ماتخدمنا ،،،
على فكرة اكثر تجربة لي وكانت ماشية مو بطاله هو العطور والمخلااااااااا اااطات كنت اسويها و ارسلها مع المدرسااااات الي اعرف و الحمدلله فيه خير وكمان اشتري بخور و ابيع على جيران امي،،،نسيت اقلكم انا في الرياض لكن اهلي في المدينة والله الحمدلله لق نجاااااااااااح ،،، و مااااااااازلت مستمرة كل ماصارت فيه سيوله ،،،
اذا نسيت شي ارجع اكتب لكم مرة ثاااااااااااااا انية ،،يلا الف سلاااااامة ياحلى تجمع ،،
خلي الاسم بعدين

حبيبتي شرفتينا مرورك اثرى الموضوع مع ان عيوني احولت وانا اقرى من الخط المايل بس ياللا عشانك يهون تحيتي لك

الساعة الآن 09:34 .