يارب ان شاء الله ربي يوفق الجميع
30-11-1429 هـ, 04:22 صباحاً
 
انا تخصصي علوم ادارية وعندي خبرة والديوان مايعطينا وجه
قلت ما بدهاش لاتنتظرين احد تحركي واشتغلي باللي تحبين


عاد انا اموت بالكمبيتر والتصميم بالفوتوشوب وبدأت اصمم لاخواتي وزميلاتي المعلمات
عروض باوربوينت واوراق العمل وبطاقات التشجيع لطالبات وشهادات التكريم والتفوق<<واي شي يطلبونه
مثلا وحده طالبه مني اسوي لها ميداليات دعوية علشان المعرض اخر السنه
وكذلك اي نوع من البطاقات مثل التهنئه <<زوجي يشتري مني لمن يجي يهدي لاصحابه ويصير شكلة مميز مو روتيني بدل ما يشتري من برى
مثلا صاحبتي سويت لها عرض في حفلة تخرجها عن مسيرتها الدراسية كاملة من اول ما دخلت المدرسة الى من تخرجت


طبعا وضعي المادي السيء وهو السبب الرئيسي لعملي على الاقل احاول ادخل قيمة مصروف فرد بالبيت


&&&&ودي اقول كلمة لمن يجي الشغل من سعودية
ما يكون مطلوب ويفضلون الغير سعودية ودي هذي الفكرة تتغير
مع ان الريال اللي ادفعه لسعودية يرجع لي باي شكل
اما غيره دايركت حواله خارجيه
وهذي الفكرة شفتها لمن درست خصوصي البنت مرتاحه معي وفاهمه والام تقول لا
في الاخير لمن نجحت البنت اقتنعت الام
وبعض الامهات ماشاء الله عليها تقول ارتاح مع السعودية اكثر على الاقل طبعها من طبعنا

والارزاق بيد الله


بنات ولا عليكم امر سوو لي دعايةبين معارفكم واخواتكم واللي يحتاج عروض من طالبة -معلمة-مشرفات بالمدارس وغيره
حتى التاجرة اسوي لها اعلانات وبرشورات وعروض علشان بازاراتها وتكون خلفية لها ويصير شكلها حلو ومميز

يقول المثل قطع الرقاب ولا قطع الارزاق<<قوي مرررره
30-11-1429 هـ, 08:05 صباحاً
 
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
30-11-1429 هـ, 02:41 مساءً
 
ما شاء الله عليك يا ناني

انتي فعلا تستحقين التحية
اصفق لك بحرارة و ارفع لك القبعة

الله يرزقك ان شاء الله و ابشري بالدعاية لك مني والا خوات ان شاء الله مايقصرون بعد
كلل التحية لك عزيزتي

و عندي اقتراح بسيط ليه ماتوضحين عرضك للتصميم في توقيعك بشكل ملفت اكثر يعني تكتبين بالخط العريض مثلا هنا تصميم البور بوينت
30-11-1429 هـ, 07:13 مساءً
 
حبايبي الى متى بنسكت على الوضع العاطل

ايقضوا المخترعات اللي بداخلكم

شوفوا حبايبي

خلكم تضحكون شوي

سمعت في الاخبار ان الدول الاوربية ابتدت تطلب من المواطنين الذهاب للمستشفيات وشفط الدهوون بالمجااااااااااااان
بعد ان كان بالاف الدولارات تدرون ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
30-11-1429 هـ, 08:38 مساءً
 


الساعة الآن 08:25 .