لانها تأخذ الشحوووم المشفوطة و تصنع منها الاغذية المختلفة ومنها الشوكلاته و تصدرها لمجاعة جنوب افريقيا على حد زعمهم؟؟؟؟؟

و ياخوفي لا يطولنا من الحب جانب و يصدرون للدول العربيه من هالخياس

تخيلوا قمة القرررررف اكرمكم الله

يشيلون الشحوووم من مواطنيهم ويسسسونها زبدة يستخدمونها في كافة المواد الغذائية ويصنعونها ويصدرونها و يوم انكشفوا قالوا نوردها لدول المجاعة عشان نقضي على الجوع و ننقذهم و نصدرها بالمجاااان ؟؟؟؟؟
فلسطين تحت القصف
و الصمت سيد الموقف؟؟؟
و من ذاك الوقت الى الان و في بطني مغص غير طبيعي

هههههههه وسوست

و الاهم قمت افكر بحلول عملية

مرة اسوي مصنع جبنة
ومرة اسوي مزرعى دواجن
و افكار تودي و تجيب بس بصراحة عجبني مشروع الجبنة ايش رايكم فيه عن جد
يالله ابي ردودكم حبيباتي
فلسطين تحت القصف
و الصمت سيد الموقف؟؟؟
اقتباس مشاركة  (نسيم @ الجنوب)
ما شاء الله عليك يا ناني

انتي فعلا تستحقين التحية
اصفق لك بحرارة و ارفع لك القبعة

الله يرزقك ان شاء الله و ابشري بالدعاية لك مني والا خوات ان شاء الله مايقصرون بعد
كلل التحية لك عزيزتي

و عندي اقتراح بسيط ليه ماتوضحين عرضك للتصميم في توقيعك بشكل ملفت اكثر يعني تكتبين بالخط العريض مثلا هنا تصميم البور بوينت

اشكر لك هذي الكلمات الحلوة اللي شجعتني اني استمر واتحمل اكثر
مشكوررررة عيوني
واقتراحك مقبول وغيرة التوقيع وكل فترة راح اجدده
الله يرزقنا واياكم الوظايف والله ملينا من الفراغ
معي شهادة الثانوي ودورة كمبيوتر وانجليزي ونسيت ثلاثة ارباع اللي درسته لانه مافيه تطبيق والله يعنا يارب
مشاء الله عجبتني الاخت الي تعمل التصمايم و ملفات البوربونت الله يوفقك ويرزقك يارب

ذكرتيني بعملي الي اسويه لزوجي وخوياه في العمل

هم لما يكون عندهم مهمة يعني انتداب للمدن المتضررة في السعودية خاصة

طبعا يعملوا لها كشوف و شغل كله على الكمبيوتر و يكون على برنامج الاكسل

طبعا كنت في البداية اساعد زوجي بس لما شفت الاسماء توصل ل2000 اسم و احينا اكثر ...

قلت ما بدهاش يا بنت لزم يكون لك نصيب منها

طبعا هم يتعاجزوا و يروحون يعملوها في المكتبة الصفحة بـــ5 ريال عاد زوجي في المهمة الاخيرة هو وصاحبة

اتفقوا و يسوها في المكتبة فاقترح علي ...هاه يا م العيال تساعدين قلت خلاص الصفحة بــ5 ريال يعني كلها تساوي 700 ريال

و الحمدلله كانت هذيك احسن فلوس امسكها بيدي لانها من تعبي وشقاي وفرحانه فيها والله

وان شاء الله ربي يجيب رزق ثاني واستفيد منه

يلا انا حبيت اقلكم ترجبتي يمكن تفيد كثير من البنات وتستغل اي خبرة او موهبة عندها

الساعة الآن 01:11 .