ما شاء الله عليك يا ناني
واضح انك وحده متميزه بالتفكير فاكيد بالانتاج
اتمنى لك من كل قلبي التوفيق
ولجميع البنات
لكل من يساعدني في دخول أبني مدرسة تحفيظ قرآن حكومية
مكافأه مالية
اقتباس مشاركة  (بنت شمر((الجبيل)))
الله يجزاك خير ياقلبي انتي الوحيدة اللي عبرتيني ورديتي

بس الباقي شكل كلامي ما عجبهم والله يوفق الجميع يارب عاجلا غير اجل

<<< الله يعافيك ممكن رابط الموقع ...
كثيرمنايتعرض لضغوط نفسية واجتماعية ووولكن لنعلم جميعاًبأن الألماس كتلة من الفحم الحجري تكونت بفعل الضغوط
اقتباس مشاركة  (بنت شمر((الجبيل)))
الله يجزاك خير ياقلبي انتي الوحيدة اللي عبرتيني ورديتي

بس الباقي شكل كلامي ما عجبهم والله يوفق الجميع يارب عاجلا غير اجل

جزاك الله خير معليش اسفة ما انتبهت لردك وكلامك على العين و الراس حبيبتي و مشاركاتك تشرفنا يالغالية
فلسطين تحت القصف
و الصمت سيد الموقف؟؟؟
اقتباس مشاركة  (ღ Nani Group ღ)
ما هو الشيء الذي تستطيع أن تقوم به ولا تقوم به الآن والذي إن قمت به بشكل منتظم سيكون له الأثر الإيجابي في حياتك ؟.

هذا السؤال البسيط يعطيك قاعدة قوية في تغيير حياتك وحياة الآخرين.

هذا السؤال فكّر به وتأمله وستجد أن إجابتك عليه ستفتح عليك طرقاً كثيرة للحلول المتعددة والنافعة

هذي الكلمات دائما اردده لنفسي

تفكري بها جيداً

احببت ان اشارك بها لتستفيدي منها

انا حاطتها على سطح المكتب

جاري ..... تمحيص و تحليل و تدقيق و مراجعة السؤال واجابته
عالله ما يضرب المخ اليوم
لكن حيتفهم حيتفهم

والله يعطيك العافية يا شيخة ناني
فلسطين تحت القصف
و الصمت سيد الموقف؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/انا سانضم لكم ومشكلتي انني مغامره مافي مشروع الا ودخلته وانجح فيه لكن اتركه في منتصف الطريق ليس لفشل ولكن عندي زوجي يحبطني واما الان ساعود باذن الله للصعود مرة اخرى بعد توفيق الله ______نسيت اقول لكم ابتديت باول مشروع نقل مدرسات خارج الرياض واول سياره كانت لسعودي تنقل مدرسات سيارتنا وخاصه لشقراء وضواحيها مرورا بتأجير الخادمات والخطابه والوساطات التجاريه غير الافكار اللي وزعته واستفاد منها الاخرين ربي يتمم عليهم مارزقهم/// بالله عليكم مايحق لي اتحطم لانه لو واحد من هالمشاريع تم كان صرت سيدة اعمال ولكن قدرالله وماشاء فعل واخيرا اتمنى اتعون معكم لنكون مجموعة بمشروع ما اسال الله جلت قدرته ان يرزقني واياكم ويفتح لنا ابواب الخير والرزق الحلال

الساعة الآن 06:25 .