بنات وش رايكم بالدروس الخصوصيه في البيت
انااعرف بنات خريجات حاسب ورياضيات وعلوم ولغه انجليزيه صارو يعطون دروس خصوصيه من البيت للطالبات وياخذون 100 عالساعه و200 في ايام الاختبارات
واعرف واحده تخصصها جغرافيا ومتزوجه وعندها عيال تعطى دروس متابعه لطالب وطالبه في الابتدائي وتاخذ من هالطالبي1700 ريال شهريا وهم بس يجونها 4 ايام في الاسبوع ساعتين
الدروس الخصوصيه كنز
لي مده اشوف الردود حلو الحماس اللي عند البنات فعلا واضح انهن يمتلكن طاقات هائلة بس يبي لها توجيه

ليه احس البنات يقدرن يسون المعجزات بالاعمال الحره اكثر من الشباب انا مايقهرني غير الشباب اللي لهم حريه الطلعه والدخله ومايستثمرون طاقاتهم

لكن حتى لو كنا في البيت مافي شي مستحيل بإذن الله يدأ بيد راح نعمل اشياء كنا نحلم بها ونحققها على ارض الواقع

نبي همة البنات كل وحده تكتب اللي على بالها وخلنا نفكر بشيء ممتاز يعود على الجميع بفائده ترى مخي شغال له مده ليه مانبتكر شي جديد يفيدنا بلا منة الوظايف اللي ماراح تجي الا بعد الخمسينات

يالله ابي اشوف حماسكم بنات واوعدكم اجيب افكار نتحرك بها لو بسيطه ونرتقي شوي شوي

سبحان الله والحمد لله واستغفر الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه
اقتباس مشاركة  (نسيم @ الجنوب)
طيب مجموعة العلاقات والتسويق نسميها مبدئيا مجموعة حبيبة
انا بكون مجموعة الاشغال اليدوية و نسميها مجموعة نسيم
مجموعة البوربوينت اسمها مجموعة ناني
و كل واحدة تجمع لها اعضاء
كل عضوة تتبني مجموعة جديدة ياللا
مشكورة نسيم الجنوب على ترشيحي
وانا على استعداد لمسك مجموعة راح نسميها
((مجموعةღ Nani Group ღ ))
او اي اسم ثاني تقترحوه<<مجالها التصميم عن طريق الكمبيوتر في كل المجالات التالية تصميم بطاقات -منشورات-مطويات-بروشورات-بوربوينت-المهم انه عمل عن بعد
واللي عنده اقتراح او وجهة نظر يتفضل
وراح ابدا بتصميم شعار خاص فينا نحطه بتوقيعنا احنا بس و اي مجموعة تبي نصمم له شعاره انا على استعداد
ايش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
اقراو الروابط اللي بردي اللي قبل كذا راح تعجبكم كثير
سلمتي يانسيم الجنوب/اما الاختღ Nani Group ღ نكون المجموعات ومالنا غناة عن تصميمك وابداعاتك بس يالله يابنات تفاعلوا نبي شي نبي انتاج واضح

الساعة الآن 03:10 .