اقتباس مشاركة  (التاجره الصغيره)
صادقة الشوق

ممكن تحكينا كيف قدرتي توصلين دخلك إلى 5 آلاف ريال عن طريق شغلة المندوبة ،، عشان البنات يستفيدو من تجربتك ،،

هلا اختي من عيونى ماطلبتي شي

اول ما اشتركت مندوبه ماكنت متخيله انها مربحه بالشكل هذا ابداا بس اشتركت عشان اشغل وقتي لانى كنت مررررررره طفشانه

وبعد ما اشتركت عرفت ان الشغله تبي شوى طموح وتسويق وساعتها راح اوصل راتب حلوو والطريقه سهله جدا

وهى انك تشركين مندوبات تحت اسمك وتكونين مجموعه كبيره قد ماتقدرين وفعلا لما شفت المنتجات حلووه بعد ماجربتها بنفسي وحسيت ان الشركه ثقه وتصرف الرواتب بوقتها تشجعت وسويت اعلانات بالمنتديات واشركت مجموعه كبيره من البنات والكل مبسوط والحمدلله

هذى خلاصه تجربتي واهم شي الاجتهاد واخلاص النيه وربي يوووفق الجميع
اختي صادقة الشوق

يعني انتي تعرضين منتجاتك وين عشان تستفيدين ، اقصد فيه اماكن معينه تروحين لها وتعرضين منتجاتك عشان تبيعين وتشرين ؟؟
اقتباس مشاركة  (التاجره الصغيره)
اختي صادقة الشوق

يعني انتي تعرضين منتجاتك وين عشان تستفيدين ، اقصد فيه اماكن معينه تروحين لها وتعرضين منتجاتك عشان تبيعين وتشرين ؟؟

هلا اختي

انا ما ابيع بشكل مباشر بس على خواتي وصديقاتي بس الي خلانى اوصل لراتب عالي انى اشركت عدد كبير من المندوبات تحت اسمي وبكذا يزيد الراتب بسرعه وهذى ميزه الشركه

مو شرط تبيعين بشكل مباشر يكفي انك تشركين مندوبات تحت اسمك وتزيدين عدد مجموعتك وبكذا تستفيدين

الله يوووووووووفق الجميع
اهلين اخواتي انا متخرجه من عشر سنوات وكل ماقدمت على وظيفة مااقبل مع ان تقديري زين بس الواسطات ماخلت للمتفوقين حظ مثلهم مثل غيرهم حتى في الدراسات العليا اشتغلت الواسطه للاسف وجربت الطبخ وجبت شغاله تساعدني لكن للاسف اللي يجي اقل من المصروف نظرا لارتفاع اسعار المواد الغذائية وارتفاع الرواتب وبطلت بعدكيذ وانا ممكن اشارك معكم في اللي تبون لان عندي خبره في حل المشكلات الاسريه لان تخصصي خدمه اجتماعية ومشكورين على هالموضوع المميز
موضوع رائع وطرح مميز تسلمين اختي والله يعطيك الف عافيه ويرزقك على قد نيتك

وانا انضم الى اخواتي العاطلات واقول انا ولله الحمد طباخه ماهره واحب الطبخ واتفنن فيه

والطبخ الشعبي مسكت عندي والا الحلويات والمعجنات ما ابي اطبخها لان مصاريفها مع ذا الغلا موت

واذا وحده عندها سواق لتوصيل الطلبات نتعاقد مع مدارس ونشتغل وربي ارزقني وارزق مني

الساعة الآن 10:05 .