صباح الخير

موضوعكم مره جذبني حلو جدا

انا عاطلة خخخخخخخخخخخخخخ

شهادتي جماعية بس للاسف قسمي جغرافيا مامنه فايدة لي 12 سنه متخرجة ومن سكان الرياض

وانا لي فترة ودي بمشروع احط فلوسي فيه واستفيد

احوالي جيدة جدا وماعليه قصور بس احس ان الحياة يبغالها دخل اضافي ع الاقل نجمع فلوس

لان العيال كبروا وهم في مدارس خاصة والفواتير صارت نارررر والمواد الغذائيه تاكلنا اكل

وانا شاطرة بالطبخ والحمدلله اكل مرة حلو وعندي افكار للديكورات مره حلوه بس مااعرف انجز

والا الافكار موجوده ياليت نتعاون ونحط ايدينا مع بعض ونطلع بمشروع يساعدنا جميع

كثرة عليكم الكلام بس ياليت تقبلوني معاكم
bTh

أهداء لاأغلي الحبايب عذوووبه

سبحان الله والحمد لله واستغفر الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه
اقتباس مشاركة  (نسيم @ الجنوب)
صادقة الشوق ماشاء الله لاحول ولاقوة الا بالله ... اسعدني مرورك الكريم في موضوع الجميع تجمع بنات السعودية ... مدري ليه ليه ليه اخاف من كلمة مندوبة عندي عقده منها احس اني بتورط من وراها ياليت تنفك عقدتي ههههه

التاجرة الصغيرة مرورك اثرى الموضوع و شكرا لاهتمامك ومشاركتك الله يرزقك يارب كمان وكمان
مهاوي السعودية حبيبتي شاكرة مشاركتك
الماسة الشفافة حياك الله بينا وان شاء الله تجدي ما يسرك معنا
الجميع بدون استثناء ام محمد وام حمودي حياكم معانا

واسمحوا لي جميعا ان ارد على الموضوع نيابة عن حبيبتي دموع الهمس الله يردها لنا بالسلامة مع العلم ان الموضوع لبنات السعودية كلهم كلهم

حبيباتي احب اذكر الجميع بأن التجمع لا يزال في بداياته وعندما يزداد عدد المشتركات الفعليات في القروبات تبدأ الخطوات التنفيذية بتصنيف القروبات و قد تبرعت الاخت ناني جزاها الله خير بتصميم شعارات لكل مجموعة حتى يسهل علينا التواصل بحيث تضع العضوة شعار مجموعتها في توقيعها و من ثم تبدأ بتنفيذ الاعمال و الاتفاقات الاخرى
خلوا عينكم علينا و تابعونا و شاركونا واذا كنتم موظفات فعلى الاقل شاركوا برأي او فكرة او دعوه طيبة او حتى ارفعوا الموضوع عشان خاطر بنات السعودية

انتظرك ناني لا تطولي الغيبة واتمنى تضعي توقيعك على كل شعار عشان تكون الحقوق محفوظة
تمنياتي لكم بالصحة والعافية
اختكم / نسيم @ الجنوب

اختي نسيم الجنوب

ما الومك والله على الخوف لانى كنت مثلك مشكلتنا نصدق اى شي نسمعه بدون مانجرب وكنت خايفه جدا في البدايه

وحاطه في بالي ان اغلب الشركات نصابين بس لما جربت الشغل مع شركة اوريفيليم غيرت رايي تمااما وحسيت انهم على قد ماتعطينهم يعطونك

وكل تقدم تسوينه يكافئونك عليه ماديا ومعنويا وقتنعت ان شغله المندوبه هى البديل الافضل للوظيفه لو مؤقتا

لان مافيها مغامره ولا راس مال ولا اجار محل ولاعماله ولاشي

والله يوووووووووووفق الجميع
انا انسانه طموحه جدا جدا لكن كل مادقيتها عوجا ولله الحمد
خريجة بكالوريوس كيمياء
لدي موهبة التظيم والتخطيط والابداع
احب القيادة واجيد فن التعامل مع الاخر
اقدر العمل والاجتهاد اكثر من تقدير العائد
احب العمل الجماعي والرقي بروح الاخوه
اتمنى لي ولكم ولكل حالمه وراجية التوفيق والنجاح
والنجاح هو المحاوله حتى وان فشلت فتلك روح المنافسه والعزيمه
انا خريجة ادب انجليزي
من 7 سني وجالسة في البيت يس حاليا ادرس قرآن في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم

اذا تبغوا مني مساعدة انا حاضرة في الانجليزي والتجويد
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالميييييين

الساعة الآن 03:08 .