ياهلا والله فيك ....و ش الحماس الي يخلي الواحد يفز و ينقز ....يدور الناس الي تسوي معاه مجموعه و قروب

فكرتك حلوة و قرارك ماعليه كلام ... لكن اهم شي نلاقي المجموعات الجاده ...يكفي واحنا عاشين على الغير حتى لو مسؤل عنا ...

و يكفي نعيش الحياة بدون هدف ...زي مايقولوا ...اكل ومرعى وقلت صنعة ...يلا يابنات الرياض وينكم وين الحماس ....

انتظركم و انتظر رايكم في فكرتي الي في صفحة 28 وهذا اقتباس منه الي مالحقت تقراء

اقتباس مشاركة  (خلي الاسم بعدين)
مساكم الله بالخير والنور والسرور

بما انه في قروبات ومجموعات محتاجة قروب معاي ويكون عنده راس مال مو لزم يكون كثير يعني بحدود الخمسة الاف او العشرة الاف

طبعا على حسب عدد الافراد ......

الفكرة محتاجة لمصممة ازياء . وبنات يجدون الخياطة حتى لو نتعلمهم لاحق مافي مشكلة المهم بكذا يكون استغنينى عن استقدام عاملات

المهم انا في الرياض واذا لقيت المجمعوعه الجاده راح تكون التفاصيل متوفرة ...
16-12-1429 هـ, 09:13 مساءً

التدريس في البيت لبنات الحارة بمبلغ بسيط
16-12-1429 هـ, 09:31 مساءً

بنات انا بشرحلكم وضعي واتمنى الاقي احد يشجعني ويعطيني وجه ياترى انتم لها ؟؟؟
16-12-1429 هـ, 11:56 مساءً

بنات انا ساكنه حاليا في شقراء بحكم عمل زوجي فيها
وانا فاضيه 24 ساعه لا شغله ولا مشغله مالي حاجه ووضعنا الحمد لله وسط مو فوق فوق ولا تحت تحت يعني الراتب يكفينا يادوب لآخر الشهر بس ودي بشي يشغل وقتي + يفيدني ماديا ...
مرات اقول خليني استفيد من وضعي هنا يعني مااحد يعرفني وفاضيه ومرات احس اني مااقدر اسوي شي لانها مدينه هاديه ومنطويه على نفسها تقريبا ...
حاليا افكر اسوق للبهارات اخذها من وحده من ديرتي وابيعا بمكسب خمسه ريال وهكذا .. وكمان افكر اسوق للمكياج اشتري كم حبه ووديهم للجيران وهم يعرفونها لاهلهم ومعارفهم ,,, وش رايكم يابنات ....
تكفون عطوني وجه مليت اكتب ولا الاقي جواب
17-12-1429 هـ, 12:14 صباحاً

اقتباس مشاركة  (سحر البنفسج)
بنات انا ساكنه حاليا في شقراء بحكم عمل زوجي فيها
وانا فاضيه 24 ساعه لا شغله ولا مشغله مالي حاجه ووضعنا الحمد لله وسط مو فوق فوق ولا تحت تحت يعني الراتب يكفينا يادوب لآخر الشهر بس ودي بشي يشغل وقتي + يفيدني ماديا ...
مرات اقول خليني استفيد من وضعي هنا يعني مااحد يعرفني وفاضيه ومرات احس اني مااقدر اسوي شي لانها مدينه هاديه ومنطويه على نفسها تقريبا ...
حاليا افكر اسوق للبهارات اخذها من وحده من ديرتي وابيعا بمكسب خمسه ريال وهكذا .. وكمان افكر اسوق للمكياج اشتري كم حبه ووديهم للجيران وهم يعرفونها لاهلهم ومعارفهم ,,, وش رايكم يابنات ....
تكفون عطوني وجه مليت اكتب ولا الاقي جواب
وضعك مره حلو بما انك في مدينه صغيرة تقدرين تسوقين اشياء كثيرة منها البهارات القهوة الاكسسورات

الاشياء اللي مو موجوده عندكم وتحسين انها مرغوبة وكمان القمصان والجلابيات واذا تبغين اساعدك انا ماعندي

مانع انا من الرياض
17-12-1429 هـ, 12:55 صباحاً

الساعة الآن 03:33 .