بنات الشرقيه ويييييييينكم

انا شاطرة بالهارت اسويها بالبيت وخلطهم وشغل

نظيف من ودها تشاركني نسوي اي شي اهم شي نطلع بربح

نبي افكار نستفيد منها بمشروع يخص المطبخ
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله
ليش محد رد علي وبرد على قلبي كل اللي ابيه تشيع وحافز للنجاح
[IMG]http://www.******.com/file3/12768776221.jpg[/IMG]
اقتباس مشاركة  (نسيم @ الجنوب)
حبيبتي مرحبا بك معانا

اسمعي يالغاليه عندك حل من ثلاث:
الاول : تقدمين على صندوق المئوية لعمل مشروع نادي رياضي
الثاني : تلفي على النوادي او المشاغل اللي بها صالات رياضية و تعرضي عليهم العمل واذا طلبوا شهادة قولي لهم خبرتك والنك مستعدة تعملي كمساعدة للمدربة وخلي المدربه تقيمك عندهم
الثالثة : تدوري بنات جدة هنا في التجمع وتنظمي معاهم وتشوفي ايش تقدري تسوي معاهم

تحيتي لك

جزاك الله خير اختي نسيم الجنوب على افكارك

وراح اجرب الطريقه الثانيه زي ماقلتي

والبنات اللي من جده ياريت يتواصلو مع بعض عشان كل وحده تشجع الثانيه ويمكن يصير شغل مشترك بينا

الله يسعدك على ردك
لااله الا الله محمدا رسول الله لاحول ولاقوة الا بالله
اقتباس مشاركة  (ملكة المعاني)
هلا وغلا الله يبارك بالاخت اللي طرحة الموضوع وخلت البنات يفضفضون انا وحده مليت من الفراغ والروتين اليومي

امس نفس اليوم واليوم نفس بكرى خلاص تعبت ونفسيتي كل ماله اردى مااطلع ولااروح بس ياعند اهلي او اهله

وهو طول يومه برى مايجي غير وقت النوم واذا كان برى ونبي شي يجي يجيبه المهم انا وحده احب المكياج وشاطره

وحييييييييل وبقوه شاطره فيه وبشهادته كل اللي حولي بس مافي امل اشتغل بالهوايه هذا لانه راح يرفض وغير كذا انا مااقدر

الهوايه الثانيه التصميم احب تصميم القطع البلايز الغربيه ومبدعه حييييل فيهم واحب ادخل الالوان ومره فتحت الموضوع اني اصمم

وابيع قال هذا اللي باقي عليك عشان ماينادوني بسم بكرى يقولون الناس يارجل الخياطه الله مغنيناوالحمد لله محنا بحاجة الفلوس تخيلون قوة الاحباط اللي جاني او بكرى الناس

تتصل عليك وتقول ياخياطه ابي موديل انا فهمته اني اسوي ومااظهر بصوره اعرضهم عند وحده اعرفه بمشغلها ولها اجار شهري تقريبآ

500 قال يعني انتي بس ترسمين وهي تفصله لك خلاص يالله انا اعين واعاون ابد بكرى اشتري لم الوان وطباشير وورق تخيلي كيف

يتطنز على بالكلام وانا حيييل متحمسه بس مدري كيف ابداء واذا احد ساعدني على وعلى اعداء راح اصمم على موقفي للنهايه

يعني كيف ابداء ومن وين خاصه انه ماعندي خياطه ولا شي قلت ابداء اسوي عند كل خياط قطعتين واعرضهم واللي تعجبه القطعه

انفذه على مقساته والله محتاره بالامر وخايفه امانه بنات اللي عنده حل اوطريقه تساعدني فيها انه تسهل الموضوع علي لاني

متحمسه بالموضوع حيييييل والله اني لاادعيله بظهر الغيب وراح اهديها من تصميمي وارسله على حسابي كل مابغت والله العظيم

مراح تندم لاني ومن جد مبدعه كل اللي يشوف لبسي والقطع اللي اسويها والبسها يقول تكفين سويلنا انا انتظركم على احر من الجمر

طيب قولي انت من وين اول شي حددي المدينة الي ساكنه فيها
اقتباس مشاركة  (dalia200002)
ممتاز اختي : خلي الاسم بعدين ..

انتي ساكنة بالغرب ؟

ممكن نستفيد من بعض ..

اهلين فيك داليا انا ساكنه في جنوب الرياض

اذا في مجال نستفيد من بعض

ونحدد الافكار و يكون فيه هدف محدد

بعدها تكون لنا نقطة انطلاقه !!!

الساعة الآن 09:14 .