السلام عليكم.......أنا أسكن بشمال المملكة.....وأنا محتاجة شوي ....وفاضية ما عندي شغل...
هواياتي....أحب كتابة البحوث العلمية....وأحب الأطفال وأحب تعليمهم...لذلك حاولت التقدم للحضانات والروضات
ورفضوا بحجة أني لا يوجد معي شهادة جامعية....وأنا مستعدة أشتغل في أي وظيفة....سمعت بمندوبات الشركات..
فحبيت الفكرة.....فإلي تقدر تدلني على شركة تسويق تبغى مندوبات جزاها الله ألف خير....
هلا اختي خلي الاسم بعدين انا بشمال المملكه
[IMG]http://www.******.com/file3/12768776221.jpg[/IMG]
خواتي أنا عندي رأي ينفع لأي وحده سواء تشتغل أو ما تشتغل
اللي هو مندوبة لشركة تجميل ، عندك : أورفيليم ، فردريك ام ، كولايا ....انا مندوبة لأورفيليم وبتكلم عنه:
في البداية دفعت 50 ريال ووصلني كاتلوجهم
بعدها تبدين الشغل تعرضين الكاتلوج على أهلك زميلاتك قرايبك جيرانك بعدها تطلبين طليتهم من الشركة
طبعا السعر اللي موجود بالكاتلوج والناس تدفعه لك يختلف عن السعر اللي انتي تدفعيه للشركة يعني عطر بالكاتلوج سعره 170 انتي تدفعي للشركة 140 مثلا والفرق تاخذيه لك
هذا غير العروض اللي تجيك من فترة للثانية مثلا تطلبي 500 يعطيك منجات بـ100 مجانا
أو في الأعياد ينزلو عروض جديدة
ايضا فيه عندهم طريق البونص اللي هي حسب مشترياتك تجمعين نقاط وبأخر الشهر ممكن يحولون النقاط لكاش تستلميه أو تخليه ثمن طلبيه وأكيد كل ما كثرت طلبيتك كل ما زادت نقاطك
وأشياء ثانية كثيرة
طبعا ممكن انتي تروحي تجيبيها من الشركة أو هم يوصلوها اذا كان طلبك أكثر من 500 يوصل مجانا وغذا اقل لا بفلوس
النتيجة :حتى لو ما بعتي لاحد لو أنتي بتشتري لنفسك بتدفعي اقل
وماراح تخسري أي شيء
أنا لسا باديه معاهم وما اشتغل كثير ومع كذا كسبانه منهم
يا هلا والله و غلا بالجديدات اللي انضموا لنا وهلا بالقديمات بعد
حبيبتي ندى الشكر لله و ماسويت شئ يالغالية
الغالية ملكة المعاني لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة
اسمعي يالغالية :
انتي في هالفترة مبدئيا ارسمي تصميمات ولونيها واذا عندك خبرة تحطيها على الكمبيوتر بالسكنر
المهم صممي قد ماتقدرين على الاقل عشرة تصميمات مبدئيا
ثم اختاري القطع المناسبة من الاقمشة وفصليها عند خياط
وبعدين استأجري لك طاولة في اقرب بازار عندك واعرضيها للبيع طبعا بعد حساب سعر التكلفة عشان تضمني الربح
طبعا ارسمي في اوقت فراغك تصممين وخيطيهم على انهم لك او لاخواتك
وخلي اختك او اي واحدة من طرفك تستأجر الطاولة في البازار وتعرضهم واذا مالقيتي روحي لبنات البازارات اللي يبعون وحطي الملابس عندهم طبعا بنسبة من الربح
اتمنى اكون افدتك يا الغالية
تحيتي للجميع

و
فلسطين تحت القصف
و الصمت سيد الموقف؟؟؟
ملكة المعاني / نسيت اقولك احتفظي بكل التصميمات اللي ترسميها عشان اذا لقيتي عليها طلب تبدئين تفصلين عليها

و شوي شوي جمعي المكسب لين يصير مبلغ واعطيه لزوجك وبعدها راح يدعمك معنويا و ماديا لانه جرب ان العملية ان شاء الله مجدية
فلسطين تحت القصف
و الصمت سيد الموقف؟؟؟

الساعة الآن 09:29 .