حياك الله يا رضى و شكرا لمشاركتك

اجل حبيبتي تقدرين تكتبين ابحاث على الكمبيوتر

اقترح تشوفين لك اقرب الجامعات والكليات وتكتبين في توقيعك على النت من يرغب في كتابة ابحاث اتمنى لك التوفيق
لا للإحباط .. نعم للعمل و الحياة
حبايبي انا ما اقدر اقعد وقت طويل على النت و الموضوع يبي له متابعة عشان نقطف ثمارة

استودعكم الله ولي زيارة غدا ان شاء الله

اتمنى منكم عشان خاطر بنات السعودية

تشاركون بفكرة بحل بمشروع بطرح بدعوة
تشاركون بالافصاح عن هواياتكم و معرفة انفسكم اكثر
تناقشون بعض

او على الاقل

ارفعي الموضوع عشان خاطر بنات بلدك

استودعكم الله
لا للإحباط .. نعم للعمل و الحياة
افااا عليك انا موجودة وما وراي شي معي عصاي وحارسه الموضوع اللي تنزله اطقها على راسها
يالله بنات نبي تفاعل وانا بكتب لكم عن الشركه مثل ماطلبتوا
ياحبيباتي الشركه اسمها كولايا ومعناها لحاء الشجر والشركه مرخصه من الصحه ومنتججاتها بعد رووووعه
المهم اللي تبغى بالبدايه تشتري ب200 ريال و100 ريال رسوم اشتراك والشركه بتخصم اغلب المبلغ انا
دفعت نص المبلغ المطلوب لانهم عملوا لي خصم والمندوبه لها مميزات غير لك هدايا من الشركه وهالشي
انتي حرة فيه تستخدميه ولا تبيعيه بسعر الشركه وفلوسها بجيبك
ومتى مابغيتي تتركينها شي راجع لك مافيه شي يلزمك واذا تركتيها وبعد كم سنه ماتدفعين شي لانك
دفعتي زماان
وكل مندوبه تجيبينها لك 50 ريال واذا جتك طلبيه ب200 ريال لك منها 50 ريال
بس عروض خيال ومنتجاتها بصراحه ماتتوقعونها واللي تبغى تشوفها تعلمني وانا ارسل لها الرابط
عشان تشوفونها واكيد بتعجبكم وتطلبون من منتجاتها
والارباح على اجتهادك يمكن توصلين لاكثر من 4000 ريال شهريا
وانتي اذا اختك او قريبتك مدرسه اعطيها الكتالوج وشوفي المدرسات وشلون يطلبون وجمعات الحريم
لاتنسونها والمشاغل يعني استغلي كل مكان وحتى النت تقدرين تنزلين موضوع عن المنتجات في اي منتدى
واللي تطلب منك تاخذين طلباتها واسمها وجوالها وتعطينه المديرة وانتي تكون انتهت مسئوليتك المديرة تكمل
الباقي وتجيك فلوسك _
احس اني طولت بس عشان تفهمونها زين ونسيت لا اقول لكم حاجه ترا مو لازم يكون معك شهادة عادي
استغلوا الفرصه ولا تضيعوها وخصوصا الحين العيد قريب والناس تشتري لا تضيعون الوقت من صاالحكم
واللي تبي شي انا بالخدمه _
للرفع

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

الساعة الآن 08:57 .