شركة ارويفليم الطبيعة تدعوك للانظمام اليها وبذلك تحصلين على خصم 30% زيادة على عدد من النقاط تجمع لكي نهاية كل شهر ميلادي وتسلمينه في 15 من كل شهر ميلادي حيث يقام احتفال في هذا اليوم وتكريم الحاصلات على المستويات .

ولكل مستوى مبلغا مختلفا من حيث الكمية .

ويوجد عدة مكاتب داخل المملكة لشركة اوريفليم
وهي:
مكتب جده
الرياض
مكة المكرمة
المدينة المنورة
الدمام

اذا سجلت المندوبة وطلبت اشتراك فقط فسوف تدفع مبلغ 50 ريال للشركة رسوم الاشتراك اما اذا رغبت في شنطة العينات فتدفع 100 ريال ويعتبر تسجيلا كاملا
يوجد مع الاشتراك كتاب كبير وهو كتاب الجمال ويعبر يخص المندوبة فقط ويشرح لهافوائد كل منتج واحيانا لا يوجد في الكتلوج الذي تستخدمه المندوبة نفس المنتجات لانه يضم جميع الكتلوجات السابقة وكل منتج يتم تطويره فقد تجدي المندوبة نفس المنتج ولكن بشكل مطور او متغير بعض الشئ في الكتولج.
وايضا سوف يكون مع الاشتراك اوراق مطبوعة وهي قائمة الاسعار ويوجد بها سعر المندوبة وسعر الشركة وعدد النقاط في كل منتج ورقم الكود.
واستمارة التسجيل والتي يكون فيها بيانات المندوبة واسم وكود العضوة الراعية لها
ويوجد عدد 3 كتلوجات
وارشادات من الشركة.
والكتلوج موجود به منتجات منوعة ومطوره من الكريمات وادوات التجميل والشامبوات
وبه اسعارالمنتج ورقم كل كود ويعتبر السعر بالريال السعودي.
عندما تشترك المندوبة في الشركة فانها تستطيع ان تحضر مندوبات جدد للشركة وتحصل على مميزات وهي زيادة في عدد نقاطها اذا كانت العضوة التي سجلتها حاصلة على نقاط.

فقط تحصل المندوبة على دخل شهر يتفاوت على حسب نشاطها وبيعها واشتراكاتها التي معها
فقد تصل المكافئة 2000 الى 7000 الاف ريال شهريا او اقل من ذلك على حسب عملها ونقاطها وحجم عملها .

عندما تحصل المندوبة على مستوى 21% ثلاث اشهر متتالية او ستة اشهر متفرقة تحصل على لقب الدايركتر اي (مديرة مجموعة )واذا حافظة على هذا المستوى مدة ستة اشهرتحصل على 1000الف دولار زيادة على مكافئتها الاصلية التي تستلمها من الشركة اي قد تصل الى 9000 الاف او 8000 الاف ريال .

المتسويات في الشركة
تبداء من 3% الى 21%
ويعتبر 21 % اعلى مستوى




جدول حساب النقاط

المستوى الأول 3% - من200نقطه إلى بداية المستوى الثاني

المستوى الثاني 6% - من600نقطه إلى بداية المستوى الثالث


المستوىالثالث 9% - من 1200نقطه إلى بداية المستوى الرابع


المستوى الرابع 12% - من2400نقطه إلى بداية المستوى الخامس


المستوى الخامس 15% - من4000نقطه إلى بداية المستوى السادس


المستوىالسادس 18% - من 6000نقطه إلى بداية المستوى السابع


المستوى السابع 21%- من10000نقطه فما فوق السابع


كل هذا باشتراكك مع شركة اوريفليم
قيمةالإشتراك 50 ريال
قيمة حقيبة العينات 50 ريال
مع العلم ان حقيبةالعينات اختياريه
وللإشتراك يرجى المراسلة على الخاص


والحين فيه عرووووووووووووو وووض على الاشتراك
كيف حالكم انا عضوة جديدة لكني من محبين عالم حواء واستفدت من منتداي الجميل الكثير الله يجزا الجميع بالخير.

الزبدة اقتراحي هو اللي تحب الطبخ وتتفني فيه تعمل خلطات للساندويتشات لفطور للمدرسات والموظفات وتحط اعلان ويكون بالطلب

كل ماعليها هو انت تتعامل مع مخبز جيد في عمل السندوتشات وتاخذ الساندوتش وتحط الحشوات اللي هي تقدر تتميز فيها وتحسب التكلفة مثلا: ساندوتش كبدة بطريقة جميلة واستخدام البهارات والبقدونس والبصل تقدر تحسب مثلا قيمة الوحدة 3ريال او تحسبها بالدرزن حسب الحجم كبير او صغير وحسب طلب الزباين

جبنة تخلط معها زيتون زعتر نعناع...الخ شكلي جعت


اتمنى ان تستيفيدون من فكرتي لاني موظفة ومافي وقت الصبح خصوصا اذا جا دوري في الفطور تلاقيني عن الناعورة
المشكله ماعندي موهبه صحيح جامعيه بس على ايش مدفونه بالبيت من الطفش صرت اضحك

على قولة المثل اذا كثرت همومك تبسم
[
لا تحسب اني لا تبسمت في وجهك ابيك
غلطان ترى بعض الوجيه اهينها بابتسامة
]
قالت بصيف مابين لندن ومدريد

وإنته حبيبي وين ناوي إتصيف

قلت إتركيني للحزن والتناهيد

الله يخلي غرفتي والمكيف
]

ماشاء الله موضوع رائع ..

جعل من كتبه بموزين حسناته ..

انا صرحه اعرف اطبخ وعمل اشغال يدويه وسوي توكات حلوووه كل من شافها اعجبته ..

بس المشكله ماعرف اسوق ياليت لو اشترك مع واحده اسوي وهي تسوق لي ..

انا من القصيم انتظركم ياحلوات ..
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ؤؤؤ جيتي على الجرح
دراسة وشهادة جامعية واخرتها البيت والعيال ههههههههههه الحمدلله على كل حال
اما بالنسبة لي تنا امووووووووووووو وووووت بشي اسمة الطبخ كل انواع الطبخات اجيدها >>>>>>>تمدح عمرها بس مالقيت فكرة اني استغل هالهواية والله اني من الفضاوة تلاقيني كل يوم مركبة ورق عنب فطاير واشياء كثيرة بس بلع قلت خلني استفيد شوي دلوني على افكار لهوايتي المدفونة
الله معكم بنات



اذا كنت تشعر انك لا تعيش جيدا,,, فإعلم انك لا تصلى جيدا,,,,فهناك فرق بين من يصلى ليرتاح بها,,, ومن يصلى ليرتاح منها!!!

(عزيزة نفس وأطباعي على أبوي شموخي بفعلي والكلمة ماأثنيها)
((يارب طهر قلبي من الغل والحقد والحسد والنفاق والكذب واجعلني لا ظالمة ولامظلومة يارب ))
((اللهم رد كيد كل حاقد وحاسد لي في نحره ياقوي ياعزيز))


الساعة الآن 01:16 .