ياشيخة الله ينصر دينك على هالموضوع انتي والله الفلة والقرما ترى هذة ماهي سبة مدحة والله لو انتي عندي قمت بست راسك (على هالكلام مااستاهل وظيفة) ههههههههاي والله اضحك من الحرة والقهر ياحسافة الكرف اللي كرفتة لاوش اكثر لايضحكني هالبنات الخبول اللي كل يوم يصحون ولا بالملايين يروحون للكليات والجامعات يبون ويش؟ يبغون يتخرجون ويجلسون بالبيت يعدون الذبان ياربي مايفهمون انة مافي تعيين ولا وظايف والله من القهر صرت احسد عمال البلدية اذا جو الصبح يشيلون القمامة الله يكرمكم اقول ياحظة موظف يتعب وباخر الشهر يلقى حق جهدة وتعبة امانة اسأل بالله كل من قرأ كلامي ويقدر يوظفني لا يبخل علي والله راضية ب500 ولا 400 ريال والا خلاص بس مابي فلوس هونت ابي بس اي شي يشغلني وربي اخذ الان حبوب للاكتئاب من القهر
خريجة بكالوريوس وياحسرة معاي6 توصيات علمية ودورة حاسب كل يوم ابل هذة الاوراق واشرب مويتها
اقتباس مشاركة  (فارسية عربية)
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ؤؤؤ جيتي على الجرح
دراسة وشهادة جامعية واخرتها البيت والعيال ههههههههههه الحمدلله على كل حال
اما بالنسبة لي تنا امووووووووووووو وووووت بشي اسمة الطبخ كل انواع الطبخات اجيدها >>>>>>>تمدح عمرها بس مالقيت فكرة اني استغل هالهواية والله اني من الفضاوة تلاقيني كل يوم مركبة ورق عنب فطاير واشياء كثيرة بس بلع قلت خلني استفيد شوي دلوني على افكار لهوايتي المدفونة
الله معكم بنات
وش رايك نفتح مطعم سوا بس من يساعدنا ويفتح المطعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

طبببببببببببببب بباخه وطفرانه
اقتباس مشاركة  (ام الابناء)

وش رايك نفتح مطعم سوا بس من يساعدنا ويفتح المطعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

طبببببببببببببب بباخه وطفرانه
يالله على ايدك ياشيخة ابوس ايديك >>>>>>>>>>>شحادة الاخت خخخخخخخخخ
بس كيف نفتح المطعم مصدقة الاخت
الله يرزقنا ان شاء الله من واسع ابوابة قولي ااااااااااااااا امين

اذا كنت تشعر انك لا تعيش جيدا,,, فإعلم انك لا تصلى جيدا,,,,فهناك فرق بين من يصلى ليرتاح بها,,, ومن يصلى ليرتاح منها!!!

(عزيزة نفس وأطباعي على أبوي شموخي بفعلي والكلمة ماأثنيها)
((يارب طهر قلبي من الغل والحقد والحسد والنفاق والكذب واجعلني لا ظالمة ولامظلومة يارب ))
((اللهم رد كيد كل حاقد وحاسد لي في نحره ياقوي ياعزيز))
انا نفسى اشتغال مندوبه وتوجد شركات كثيرة بس خايفه لن قبل كدا اشتغالت مندوبه ومافد ممكن عشان مكان عندى خبره فى هذا الشى وابى تساعدونى على ايش اعمل والله يعطيكم العافيه
اقتباس مشاركة  (الولــه)

تسلمين اختي على التشجيع بس انا عندي بنت عمرها سنتين و5 شهور وولد عمره 10 شهور بالله عليكم وين احطهم يوم اسوي لنسوان المكياج؟ فكرت فجارتي بس مااحب اضغط عليها او احملها مسؤليه،،في شي بعد زوجي يجي من دوامه الساعه 4 ونص يقدر يتاخر بس هل تتوقعون ان ممكن النسوان يجون من الساعه 1 لين الساعه 7؟والا بقولون بدري؟

الله يخليكم محتاجه تفاعلكم معي

ابي هالمهنه وموب عارفه وين احط عيالي!!حلووووووو وووووني

اختكم الوله

محد رد علي يعني انا وش اسوي اذا مالقيت لي حل؟؟

الساعة الآن 12:00 .