مشكورة مماليحو على التشجيع
23-01-1430 هـ, 10:02 مساءً

استغفر الله واتوب اليه
23-01-1430 هـ, 10:21 مساءً

انااسكن في مدينه قليلة المحلات والشغلات الغريبه يعني شىء مميز مافيه شىء لافت للانتباه مافيه مثل العطور الماركه نااادره المكياج نفس الحاله اللبس عندنا صيني او تايون او سوري ان تطورنا ...لكن الاحظ ان الحريم يروحون ويجيبون الملابس الماركه من الرياض والشغلات الغريبه عندهم ومتطورات مررررررررره عندنا يعني اللي عندها استطاعه انها تفتح لها محل (ايجاره في حدود 2000 ريال) شهريآ او اقل وتجيب بضاعه مميزه وسعرها في متناااااااااول اليد بتربح خصوصآ ان حريمهم 24 ساعه بالسووووق >>>امنيتي افتح مشروع كدا لكن ما فيه مدخول يجيب راس المال هههههه
24-01-1430 هـ, 07:38 صباحاً

اقتباس مشاركة  ((المهاااا))
انااسكن في مدينه قليلة المحلات والشغلات الغريبه يعني شىء مميز مافيه شىء لافت للانتباه مافيه مثل العطور الماركه نااادره المكياج نفس الحاله اللبس عندنا صيني او تايون او سوري ان تطورنا ...لكن الاحظ ان الحريم يروحون ويجيبون الملابس الماركه من الرياض والشغلات الغريبه عندهم ومتطورات مررررررررره عندنا يعني اللي عندها استطاعه انها تفتح لها محل (ايجاره في حدود 2000 ريال) شهريآ او اقل وتجيب بضاعه مميزه وسعرها في متناااااااااول اليد بتربح خصوصآ ان حريمهم 24 ساعه بالسووووق >>>امنيتي افتح مشروع كدا لكن ما فيه مدخول يجيب راس المال هههههه
هلا اختي

انتي وين ساكنه؟ واذا وضعكم كذا فعلا اجل يناسبك تشتركين مندوبه لشركه تجميل وتسوقين عليهم

والشغله ماتحتاج اى راس مال اذا عندك الرغبه راسليني

موووفقه
24-01-1430 هـ, 03:34 مساءً

انا والله يااصدقائي محتاجه مره للتسليه لان عندي وقت فراغ كبير وما اعرف كيف استغله وعندي هواية الطبخ وطبخي ابداع ياريت احد يساعدني على هذا الموضوع بزياده من الافكار والطرق وان شاء الله الكل يستفيد
24-01-1430 هـ, 06:54 مساءً

الساعة الآن 09:15 .