اقتباس مشاركة  (ندى الصادقه)
حبيبتي انا برد عليك

بالنسبه لاولادك اذا انتي ساكنه بعماره جربي اذا فيه احد ممكن يمسكهم لك براتب شعري (مبلغ بسيط)

مثلا وحده ام عيال تعالي عندها واقترحي عليها انها تسوي حظانه في بيتها وشجعيها وحطي عيالك عندها

ولو يكون باليوم الدفع احسن من شهريا

الفكره الثانيه شوفي التشاديات اذا وحده عمرها 12 وطالع ممكن تربيهم لك في حال عندك زباين اتصلي عليها قبل بيوم عشان تجيك واعطيها باليوميه

الفكره الثالثه توديهم عند اهلك او اهله او تجيبي لك شغاله جاويه << اتوقع صعبه
يعطيك العافيه ندى الصادقه عجبتني الفكره الاولى...بس متى اخلي الزباين يجون البيت عشان اسوي لهم مكياج؟يعني ممكن على الساعه2؟لين الساعه 6 المغرب؟ ممكن يجون في هالوقت والا بيقولون بدري؟ وش تتوقعون؟
اقتباس مشاركة
انا والله يااصدقائي محتاجه مره للتسليه لان عندي وقت فراغ كبير وما اعرف كيف استغله وعندي هواية الطبخ وطبخي ابداع ياريت احد يساعدني على هذا الموضوع بزياده من الافكار والطرق وان شاء الله الكل يستفيد
اختي انتي من وين انا ممكن اشاركك
اقتباس مشاركة  (صادقة الشوق)
هلا اختي

انتي وين ساكنه؟ واذا وضعكم كذا فعلا اجل يناسبك تشتركين مندوبه لشركه تجميل وتسوقين عليهم

والشغله ماتحتاج اى راس مال اذا عندك الرغبه راسليني

موووفقه
حبيبتي انا ماعندي الجرئه اكون مندوبه وشىء ثاني ضروفي ماتسمح اكون كدا لكن ممكن يكون عندنا فرع لشركه مصغر ادا كانت الاسعا في متناول اليد ..الله يوفق الجميع
اقتباس مشاركة  ((المهاااا))
حبيبتي انا ماعندي الجرئه اكون مندوبه وشىء ثاني ضروفي ماتسمح اكون كدا لكن ممكن يكون عندنا فرع لشركه مصغر ادا كانت الاسعا في متناول اليد ..الله يوفق الجميع
هلا اختي

مشكله اغلب البنات يترددون بشغله المندوبه لان ماعندهم الجرأه او ماعندهم زباين كثير

اشلغله اكبر من كذا شغل البيع الشخصي هذا جزء بسيط من شغل الاستشاريه لكن شغلها الاكبر انها تسوى مجموعه

تحت اسمها عن طريق الاعلانات بالنت او اى مكان وبكذا يطلع لها راتب حلوو جدا من ورى ذا الشغله وباقل مجهود

موووفقه
صباح الخير
انا مافكرت اشارككم الا من ضيقت الصدر ماراح اقول الياس لاني الى الان عندي ثقه بالله انها بتفرج .. بس تمر علي اوقات احس فيها بالاحباط المشكله يابنات وضعي والمدينه اللي انا ساكنه فيها .. ماتساعد اني ابدا اي مشروع .. انا ساكنه بالجبيل الصناعيه مافي اماكن ترفيه او تسليه وماعندي علاقات علشان اقول ابدا ابيع الاشياء الصغيره غير ان جارتي من النوع المنغلق البسيط القروي اللي ورى زوجها .. وانا جايه من الرياض مجتمع منفتح .. وكل ماافكر بمشروع احصل عقبه قدامي وظايف مافي .. (معي دبلوم سكرتاريه) وممكن فيه بس انا مو قادره اوصلها .. طبعا ضغوط من جميع النواحي الله يفرجها بس .. مو عارفه كيف افكر او كيف ابدا .. ودي استقل بنفسي وبذاتي .. فكرت بالطبخ لان نفسي حلو بالطبخ بس الحين من الروتين الممل اللي اعيشه حتى الطبخ ماصار لي نفس عليه .. بس يطلع مني ..قدمت في صندوق المئويه وانتظر الرد بالموافقه النهائيه .. ادعو لي يابنات .. صاحبتي قالت لي على البضاعه الصينيه لانهم هابين فيها ..بس ماعرف كيف ابدا
انا اتحمس في البدايه وبعدها اتردد كثير .. طبعا عندي زوج دائم .. الاحباط فيني وفي قدراتي .. للاسف مايحب لي النجاح او التقدم ..غير الظلم والتقصير المفاجئ الله يهديه ويرفع عنه ويسخره لنا.. وغير اني زوجه ثانيه هذا كوم ثاني .. مو عارفه وش اسوي .. من جد ادعوا لي الله يفرج همي ..ويفتح لي ابوب رزقه.. ويرفع قدري .. طبعا توفرت لي فرصه في اللرياض ورحت عند اهلي بس ولدي (4سنوات) تعبت نفسيته مره وتركت الشغل ورجعت .. انا عايشه بنار .. الوظيفه والدخل اللي راح احصله مو هو الحل بس احس انها بتخفف كثير علي .. طبعا وكثرة الدعاء والاستغفار اهم شي
اللي عندها فكره او راي ممكن تفيدني فيه لا تبخل علي الله يوفق الجميع .. ويفرج عليهم
((وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وان اليه رجعون))

الساعة الآن 10:36 .