فكرتك رائعة أختي
أنا بدوري بدلكم على مشروع ناجح بنظري تكلمتم عنه أكيد و هو اعداد الولائم من ( كبة و محاشي و سمبوسة .....الخ ) و يكون بأسعار مناسبة و توصيلها للمنازل أو المدارس .
هذة الفكرة موجودة الآن لكن للأسف أسعارهم جدا غالية و هذا السبب اللي يخلينا ما نتعاون معاهم و ندعمهم عن طريق الشراء.
وووووووووووني عن هالموضوع من زمان؟؟

لما اخلص قرايه بارجع لكم ان شاء الله
ما شــــــــــــاء الله تبـــــــــــــ ـارك الله
مرحبا اخواتي كيفكم ان شاء الله بخير

صراحه موضوع جدآآآ راااااااااائع

انا من الشرقيه ما اعرف اصمم ولا ميك اب ولا خياطه هههههههههههههه

بس اعـــرف اســوق اي منتج ياليت لو فيه وحده بالشرقيه ونتساعد انا وهي ونطلع بفكره تفيدنا
اهلين بنات انا متابعه الموضوع من زمان عندي عدت افكااااااار......

1-اللي تعرف تصمم بالايز غريبه تراسلني عالخاص وكيف طريقتها في التصميم,,,اتفاهم معها بانها تصمم وانا ابيع ولنا نسبه نتفق عليها واشجعها ونجيب افكار جديده,,,,

-------------------------------------------------------------------------
2- مثلا وحده تبي تبيع اجيب لها بضايع بالجمله من مكياج واكسسوار وجلابيات وطرح وبخور بيت وتحدد بكم تبي بـــ200 بــ 500
وانا اشوف ماتتعدى الــ500 عشان تشوف وضعها تباع ولا ماتنباع وماتصير خسارتها كبيره واذا نجحت بالتجاره اوفر لها اللي تبي وتحدد ذوقها لان الناس اذواق قصدي بالجلابيات مثل جلابيات البيت والقمصان العاديه او لانجري

--------------------------------------------------------------------------
3- انا اسوي سجادات حلوه اشكالها وغريبه ابيع الوحده بــــ200 ريال لانها تتعبني من مشاويرها وشغلي اللي فيها اللي تبي تطلب وانا اسوي لها

----------------------------------------------------------------------------
يالله يابنات الرياض اللي تبي تتوكل على الله ونتعامل مع بعض والله لايشغلنا الابطاعته ويرزقنا من اوسع ابواب رزقه,,,
زينها مع الله تزيــــــــــن.. ....يارب فرج هموم المسلمين
استغفر الله واتوب له استغفر الله واتوب له

لايفوتكم الرابط اهداء لعالم حواء

http://www.00-r.com/do3a/
اللي متخرررررررجه وده بوضيفه تقدم على عقلة الصقور او ضريه
على طوووول الترسيم بس بشرط ولي امره يشتغل بنفس المطنقه

والله كثير اللي نقلو رجالهن لعقلة الصقور او ضريه على طول توضفن لانهم بحاجه للمعلمات

ادعوووووووووووو ووووووولي
لااله الا الله،، عددخلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهم إغفرللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
سبحان الله وبحمده،،،سبحان الله العظيم

الساعة الآن 01:59 .