ماركة جديده في الشرقية ؟؟؟

العناية بالبشرة

:27:السلام عليكم

مرحبا للجميع .....:32:...وربي يعطيكم الصحة والعافية على هذا الموقع الرائع

لدي استفسار عن ماركة جديدة ( اوسين باي سويسرا) انا سمعت بالاسم :23:ويمدحونها

وصاحبة المنتج تقول انها مشهوره بالكويت وللبنان فاتمنى منكم المساعده

لمعرفة مدى جودة هذي الماركة وصلاحيتها للبشره خصوصا وانا اسعارها بصراحه :23:نار

وماابي اجازف في شرائها قبل ما اعرف عنها شي

وطبعا منها بودرة للوجه وكريمات اساس ، وكريم يحتوي على الكولاجين

لاشراقة البشره ،

فمن لديها خبره عنها اتمنى انها تساعدني ولله دعوة صادقه من القلب تسلمون

وتحياتي للجميع
5
738

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قميريه
قميريه
ياهلا بك اختي ,,

ممكن نعرف الماركه موجوده وين ,, هل هي موجوده في محل معروف ؟؟
مضيعة وعرموشة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اول مره اسمع بالماركه :42: :(

سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم
عالم يحير
عالم يحير
madame_12:26: يعطيك العافية عزيزتي على مرورك الطيب لكن الي سمعته من صاحبة المنتج انه فيه كريم اساس بيعطي بشرة بشكل طبيعي ، لكن مااقدر احكم على شي ما جربته بنفسي فياليت تقولين لي انتي شريت الماركة هذي من مكان معين ولا نفس الي صاير معي من موزعه لشركه
:26: غزال الحبارى شكرا لمرورك عزيزتي لما اتاكد من نوعية الماركة ومدى صلاحيتها اوعدك اني ارسلك رقم الموزعه لكن ما ابيك تشترين شي على كلام مني ويطلع يضر او ماينفع بعد بيكون على عاتقي هذا الشي وتسلمين وانتي تامرين امر
:26: مضيعة الكل اول مره يسمع عنها لاني قلت انها جديده ، لكن انا اطرح السؤال ابي اعرف عنها من الي جربوها خصوصا من بنات للبنان وبنا ت لكويت لانها تقول انهم لهم فتره موزعين الماركه هذي في الدولتين

واتمنى منهم المساعده

وايهم افضل اوسين باي سويسرا ولا كلارنس ولا شانيل ولا كريستين ديور مع العلم اني استخدم بودرة البودي شوب
وكريم اساس مائي من ماكس فاكتور لكن الى الان مالقيت الافضل انا كلارنس ما جربتها مع انا كل الي بالموقع يمدحونها اكثير واتمنى من الاخوات اخبرنا بتجاربهم

:confused: تذكرت صحيح من عندها خلفيه عن الفرد الايطالي او مايسمى بفرد الشعر وحده من زميلاتي تسالني عنه اليوم اول مره انا اسمع عنه قلت اسالكم ياخبيرات الشعر ومدى فائدته وش تنصحونها فيه اقولها تسويه قبل العيد ولا هو ما طيب لشعر وشكرا

:( كاني كثرة الاسئله لكن فيكم الخير تسلمون يا شعلة عالم حواء

وشكرا للجميع

ودعواتي لهن بالتوفيق :27:

:26:
شمس الشمووووسه
:26: