مشكلتي في مقاضي البيت بسرعه تخلص

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواتي انا عندي مشكله واحسها كبيره لان بسببها مشاكلي مع زوجي انو المقاضي بسرعه تخلص من الرغم استحدامنا لها شي طبيعي واغلبها شي استهلكي زي الزيت مثلا ثلاث علب كبيره تخلص بضرف اسبوعين او ثلاث والصابون واحنا كل يوم غسيل ملابس وا ووووا اشيا كثيره الرز يعني بالمختصر نقضي خلال اسبوع وتخلص يمكن ماعرفت ادبر ياليت تساعدوني بحل صح والنضفات اشتري اغلى المنظفات ابي طريقه اقتصاديه ومنظفات كويسه اقتصاديه انا في انتضاااااااااركم الموضوع كثير مهم بالنسبه لي:time::44:
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلللللللللوى
سلللللللللوى
للرفع لعيونك

انا علبة الزيت الوحدة تجلس عندي 3 أسابيع

ان شاء الله البنات يفيدونك
وردغان
وردغان
اختى انتى عايشه ويا عائله ولا بروحج سامحينى بس اذا انتى تخلصين دبه الزيت بها الايام اللى قلتى عليها اقولج مسرفه بدون ما تزعلين

اختى حاولى انج تقتصدين
طيب الرز بعد ليه يخلص اكيد انتو عايله كبيره ولا مايخلص انا يقعد عندى لى اخر الشهر مع انى اعيش ويا عايله اهل زوجى وانا اللى اطبخ بالبيت بس كل شى باقتصااد

طيب مثلا الغدا كونى غيرى يوم مجبسووس وويم محاشى ويوم خفايف يعنى الرز انا اسويه تقريبا بالاسبوع مرتين فقط وباقى الايام اغير

طيب اختى بااسالج سوال؟ انتى لين تسوين مثلا شيبس تقطين الزيت اللى سويته.. انا اقليه مره تانيه حق وجبه غير يعنى مااقطه اسنخدمه اسخدام مره ثانيه

بالنسبه حق المنظفات روحى ابو ريالين ولا رامز واخذى لج مناك ارخص من السوبر ماركت ولا البندات

اختى لاتزعلين منى انى قلت عليج مسرفه بس ماارضاها عليج ولا على غيرى
$$ليــنا الحلوة$$
يمكن انتي تستخدمين كميه صابون اكثر لملابس اقل ؟ حاولي تنتبهين لكميه الصابون وغسيل الملابس خليه يوم وراء يوم ...والله تعب عليك غسيل كل يوم

والزيت اذا استخدمتيه صفيه واستخدميه مره ثانيه ..........انا مااستخدم زيت كثير لاني مااحب المقالي فعلبه الزيت تقعد عندنا ......وحاولوا تشترون بالجمله ......انا وزوجي كنا نشتري مفرق يوم صرنا نشتري بالجمله والله فرق واجد حتى حليب ولدي نجيب بالجمله كميه تكفي لشهر واحد اريح وارخص ..........والله يعينك ويعينا الاسعار نار
قمررر وبس
قمررر وبس
ووووعليكم السلاااام

دووم اطلبي من الله البركه في المصرروووف

اناا اذاا رحت للسووبرمااركت اي شي عرررض لوو مووومحتاجته اخذة لاني اكيد بحتاجله لوو اخرر الشهررر بس تأكدي لمااتحاسبي انه سعرره سعرر العرررض لان اووقت ماينزل

ضااعفي الكميه وواذاعندك خدامه خليك ع رراسهاا لانهم مسررفاات

مثلا اليووم خدامتي تقوول ابغى سلك الموواعين لماا شفته كوويس قلت هذاا يكفي مااله دداعي

ووالزيت لماا تقلي تكب كثيررر

الله يعين
دبه سمينه بريالين
حبوبتي انتي ليش موتره حالك هالقد انتي اضبطي نفسك بنفسك كونك عارفه انك مذنبه فهاذا اكيد اول خيط للحل مثلا
لا تقضين ثلاث دبات زيت قضي وحده بس وشوفي قد ايش بتقعد عندك اقتصدي شويه شويه وارفعي الزيت الباقي ليوم ثاني
المنظفات انا اموووووت عليها ومجنونه غسيل وكل يوم انظف ولا اقضي منها الا مره بالشهر انا حط منها على قد ماابي مااكب منها شي ابد اخلص شغلي يكون المقدار خلص وبكذا ماراح تسرفين ابد مع اني اغسل يوم ورى يوم بس احط قليل على قد الملابس والعملاق حاطته ببخاخ ومخففته بمويه وابخ منه على المكان اللي ابي عاد العلبه تجلس عندي شهرين
انتى ركزي بس وحتشوفي انك انتى اللي بتحلين مشكلتك بنفسك