امل وبس@
امل وبس@
نفس مشكلت عيالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
" أم ريان "
شوفي حبيباتي ......الحل عندي وانا ابو هندي :43: خليه يكثر من الموز ..ويترك الشطه والفلفل واي شي حار لانها تقصر شوفو الهنود كلهم قصيرين من الشطه ...الحركه والعب والقفز من الاشيا الي تطول ....طبعن حليب البقرة معروف انه نبر ون في التطويل طبعن الطازج شوفي الامراءماشا الله عليهم كلهم عمالقه من يوم مايولد وهو على الحليب الطازج ..وحنا الله يخلف على بزرانا على الحليب المجفف:09:.........ومرقت الحم غنم او جمل ولحم الجمل مره مفيد للتطويل .....هذي الي اذكره و معروفه ومضمونه وانا اشوف توه صغير ميقاله قصير ياما ناس قلو لهم قصير ووقت البلوغ يتحول ميه باالميه وانا منهم كنت دبدوبه قصيرونه وبعد البلوغ انمغطت :eek:وصرت عملاقه هاهاها
من لي غيرك
من لي غيرك
عن تجربة اخوي كان قصير الي اصغر منه اطول منه بكثيييييير ونطيح فيه انا وختي من النصايح <<<<<< شافو نفسيته ميح

وخليناه 1- يترك المشروبات الغازيه ويعتمد الحليب الطازج واللبن

2- يكثر من الموز

3- يلعب رياضه كره سله وكره طائره <<< الرياضات الي تمد الجسم تحفز على النمو

4- علق عموووود بين جدارين و صار يتعلق فيه ويرتفع عن الارض يوميا

5- النتيجه الحين ماشاء الله تبارك الرحمن اطول مني ومن اختي لو طبقتها معاه احسن لي<<<<<< غارة الاخت

عيالي صغار بس صرت اكثر لهم موز وحليب ولبن خبركم حلات الولد طوووووووووووووووويل

والله يحفظ عيالنا وعيال المسلمين

دعواتكم لي بالهدايه وعيالي ان الله يصلحم لي
فيرووزة
فيرووزة
تسلمو على الردود
)) Fun Time ((
)) Fun Time ((
سووله تحاليل للهرمونات ولو طلع عنده مشكله باي هرمون راح يعطونكم ادويه تضبط الهرمونات قبل البلوغ عشان وقت البلوغ لو كانت كل الهرمونات شغاله تمام << يازين الوصف :42:
لوكل الهرمونات تمام راح يطول ان شاء الله لابلغ لكن لو كان فيه خلل في الهرمونات راح يطول بس ماراح يكون نموه تمام ممكن يطلع قصير
وفيه شي ثاني اللي هو العامل الوراثي لو كان فيه احد في العيله قصير ممكن يطلع الولد قصير :(