هلا ديما انت شكلك مخربطة وش يبغى بالضبط
غريبة وش سمن وبصل !

اللي اعرفة سمن وعسل ههههه

عموما تأكدي وش اكل بالضبط وان شاء الله نفيدك عيوني
29-11-1424 هـ, 02:14 صباحاً

هلا وغلا ام بدوري ..

والله ياعمري مدررررررررري انا

اذا انتي تعرفين اللي بالعسل ونفس اللي ذكرته فوق فقوليه لي ...

واذا حاجه بالبصل بس بدون سمن كمان قوليه لاهنتي..
29-11-1424 هـ, 04:40 صباحاً

الاخت ديمة اهلا وسهلا فيك وحياك الله مشكورة على الشعر الجميل ماشاء الله عليك شاعرة من الطراز الاول صحححححححح لسانك المهم ادخل في الموضوع شوفي هذا الرابط ***** الله يكون فيه مبتغاكي وهو الخبز اللي زوجك مهبول عليه يارب يكون هولكن اسمعي اللي اوله شرط آخره نووووووور الهدية بيني وبينك مو تأخذيها لوحدك اتفقنا وبعدين الناس ياكلونه بالسمن والعسل مو بالعسل والبصل زوجك اكيد مخربط عسى ماكون انا اللي مخربطة وانا مدري

http://forum.hawaaworld.com/showthre...threadid=97737
29-11-1424 هـ, 07:21 صباحاً

الاخت ديما نسيت اقولك في بقسم المعجنات طريقة خبز بالصاج للاخت اعتقد اريج 2002 جزاها الله كل خيرابحثي عنه في الصفحة الاولي والثانية اللين ماتجديه لعل وعسى يطلع هو
29-11-1424 هـ, 07:31 صباحاً

السلام عليكم
عزيزتي ديما زوجك ماهو مخربط ولا شي لأنه اذا ماخاب ظني هو ذاق شي مقارب للي راح اقولك عليه وهو كما يلي بس على شرط تجربينه على طول وتقوليلي اذا هو نفس اللي يبيه ولا لا ؟؟ والشرط الثاني ابي اعرف الهدية لاتخافين مابي اشاركك فيها بس ابي اشوف يمكن زوجي يهديني مثلها
الطريقه هي كالتالي :
تعجنين عجينة بطحين بر بحيث تكون لاهي سايلة ولا متماسكة وتسوين خبز بالصاج يكون رقيق مرررة يعني يكون الصاج حار وتحطين كمية من العجينه بيدك وتسوين رغيف خفيف وهكذا حتى ينتهي المقدار على حسب الكمية اللي تكفيكم وبعد ذلك تقطعين كل رغيف لقطع صغيرة مرة وتخلينها على جنب وتحطين في قدر سمن بري وبصلة مبشورة ناعمه وفنجال سكر او حسب الرغبه وتقلبين على النار لحد مايذبل البصل وتحطين عليه الخبز وتقلبين لحد مايتشرب السمن وتقدمينه وهو حار وبالعافيه
ان شاء الله يكون هذا طلبك وتكفين ادعيلي ربي يحقق اللي في بالي ...
30-11-1424 هـ, 03:15 صباحاً

الساعة الآن 05:36 .