Analysis Services
ياااااااااا حبيلكم ..

اقسم بالله مافي زيكم ...

واااااسفه على التاخير غصب عني والله ..

لي شهر مادخلت النت والحمدلله راح العائق اللي كان يمنعني ..

ويطووووووووووول لي عمرك يامزاج والله انك عسسسسسسسل بس المشكله الرواط ماتفتح معاي عل وعسى تنحل المشكله ..

اما انتي يا ام لوووووولي شكلك جبتيها وانتي بنت ابووووووووووووووووك والله اتوقع انها اهي ..

عموما حجربها وارد لكم .. واقولكم وش بيهدينـــــــــي .. لانه ماحدد لي وش الهديه .. الله يستر عساها بس شي يسوى ..
11-01-1425 هـ, 01:31 صباحاً

عاد قوليلنا سويتيها والا بعدج.. وشو الهدية>>>>>> فضولية درجة أولى ههههههههههههه
11-01-1425 هـ, 11:28 صباحاً

هلا ديما كيف الحال وتراني جيتكم الرياض ورحت لمطعم عمو حمزه فرع الامير عبد الله وما عجبتني جلساتهم واكلهم ماهو راهي ومادري عن فرع الوشم اللي ذكرتيه لي .....الا ما شريتي غساله انا ما شريت لألحين.....

على فكره طلعت عن الموضوع وانا اقول وينك من مده ؟؟ اللي تبينه اسمه ( ثريد او مثرود) وتسويه الوالده الله يحفظها وهي خبز يسوى بالفرن ويدق ويخلط بسمن وبصل او سمن وتمر واذا تبين مقاديره بالضبط اسأل الوالده وارد لك...........
11-01-1425 هـ, 04:53 مساءً

هلالالالالالالالالالالالالا المسافره .. والله الى الحين ماسويته ناويه اسويه نهايه الاسبوع ان شاء الله وابد ابشري بقولك وش هديته .. وعــــــــــــــــــــــــــــــــد

----

ياهلاااااااااا ومرحب نورك طفى الكهرب ..
كيفك ام رينو ..

نوووووووووووووورتي الرياض والله .. وبالنسبه لمطاعم عمو حمزه ليييييييتك سمعتي كلامي ورحتي فرع الوشم (المربع) لانهم جددوه واكلهم يمممميييي صدقيني زوجي مو اي مطعم يعجبه ومررررره ذواق بالاكل ودايم يودينا لهالفرع..

انا مره وحده دخلت فرع الامير عبدالله وماعجبنا اكلهم مادري كيف جاي بارد ومافيه طعامه ...

والى يومك مابعد شريت غساله .. مازال عندي امل يخترعونلي غساله تنشف وتكوي اذا شريتي بلغيني مو تنسيني..

وياليت والله اذا مااكلف عليك تعطيني طريقه الثريد اللي بالسمن والبصل اذا ماااااااااعليكي كلافه حبيبتي ..

وتسلمييييييييييييين
15-01-1425 هـ, 08:02 صباحاً

ههههههههههههههههههههههه العرييييييييييييييييييييييكه ...

غريبه من اهل نجد ولا تعرفونها على الاقل امك والا امه مو مشكله يا ستي راح اسويها لكم وارسلها مع النقل الجماعي ولي الهديه ترى >>> يااااثقل دمك لو تدرين

تاخذين طحين بر صافي لا مخلوط ولا شيء الكميه الي تبين وتحطين معه شوووووي ملح وتعجنينها بمويه فاتره كويس بحيث تكون مافيها كلاكيع والعجينه تكون لا هي سايله ولا قاسيه يعني تكون رخوه ما تقدرين تشكلين بها اشكال او تكورينها بس ما تكون سايله

بعدين تكونين مسيحه زبده في صينية فرن دائريه بحيث تحطين العجينه والزبده حاره يعني تسمعين للعجينه صوت بسبب الحراره لما تحطينها في الصينيه

طبعا ما تكون رهيفه مره ولا سميكه مره وسط وتحطينها في الفرن في الرف الي تحت الوسط على طوووول

وتشعلين الفرن من تحت وفوق تقصرين عليها من فوق ومن تحت يعني تقريبا 150 درجه او 160 او ولا بلاش

وفي هذي الاثناء تكوني مسيحه ثلاث ارباع اصبع زبده واذا حبيتيها دسمه اكثر اصبع كامل

بعد ما تسيحينها تكبينها على البصل الي قطعتيه صغار ويكون هذا في الاناء الي راح تعركينها فيه طبعا البصل ما يحمس بس صبي عليه السمن الحار

الاناء لا زم يكون من معدن لان البلاستيك راح يطعم في العريكه

الان استوى القرص طلعيه من الفرن وعلى طووول مع البصل ويكون عندك مدق خشبي ثقيل ودقي بكل ضمير وان ما لقيتي مدق صرفي نفسك بكاس زجاجي بس يكون اصلي من السيف

ومن اهم شروط نجاح العريكه دقها وهي حاااااره

اذا حبيتيها تكون نااااااعمه ومفلفله اذا عندك مس شيف من مولينكس او اي ماركه ثانيه بعد ما تدقين العجينه حطيها في العجانه وتكوني مركبه الراس الحديد وعلى اعلى سرعه تفلفلها لك

وتكون نااااعمه ....

احيانا نسويها بدون ما افلفلها واحيانا نفلفلها هو مظهر بس وتنفع للاطفال لانها تكون مدقوقه كويس

تكوني بعدها مجهزه حليب حاااار واستمتعي باحلى وجبه
16-01-1425 هـ, 01:03 مساءً

الساعة الآن 05:57 .