دلو(زوجي)عة
دلو(زوجي)عة
كمان انا ابغي افكار عندي عزيمة حريم ودي بافكار ومسابقات
سعودية حورية
سعودية حورية
للرفع
@ جوهرة الرياض @
انا جمعت افكار مسابقات للعيد حركيه للحريم والبنات والاطفال وكلها اتوقع من المنتدى هذا او غيره منقوله وحافظتها عندي

المهم انا والله لو فاضيه كان نزلت ملف وفكرت اني اسوي واخليه بملف وورد وينزل بالمنتدى هذا اللي عندي بس بكره مسافره علشان كذا ما اقدر ادخل النت سااااامحوني

شوفي جيبي قماش لونين
وقصصي كل لون مثلا 15قطعه تجي باالطول يعني نفس الشريطه
وخلي يقوم من كل فريق وحده وربطونه نفس الحبل يعني يربطون الي انتي مقصصه وباالاخير كل وحده تصير سوت اقماش طويل والي تخلص الاولى هي الفايزه
اتمنى تكوني فهمتي وتعجبك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جيبي سله فيها مشابك غسيل
وطلعي بنتين واربطي عيونهم ربط زين لايشوفون شي
وخلي كل وحده تاخذ مشابك من السله وتشبك بالثانيه باي مكان شعرها بلوزتها اذانها اكمامها وبعد كم دقيقه انتي حددي 3 دقائق مثلا انتهى ويالله عدوا كل وحده كم مشبك عليها الي عليها
اكثر مشابك تكون البنت الثانيه الي شبكت الاكثر هي الفائزه مثلا ندى عليها 30 مشبك وامل عليها 25 مشبك اذن امل الفائزه لانها شبكت اكثر.
لعبه حلوه وممتعه وسهله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شوفي جيبي هديه مغلفه صغير وخلي الفرقين يجلسون حلقه بعدين اذا كان عندك مسجل قولي لهم ابفتح المسجل اذا بدأ تعطين وحده الهديه وكل وحده تعطيه الي بجنبه بسرعه وذا وقفتي
المسجل الي تكون معه الهديه يطلع برا واهم شي لجو يصفون حلقه خليهم يصفون حوسه يعني مثلا فريق الف تجلس وحده وفريق ب تجلس الثانيه وكذا لين تتكتمل الحلقه من شان تصير
حماسيه مرررررررره والي يبقى الاخير يكون فريقه اخذ نقطه
والثانيه تجيبي ست شمعات و مسدس ماء العاب الاطفالبعدين تحطين كل ثلاث لحال وتشغلينهن وتعبين المسدس مويه ومن الي يطفي شمعاته الاولى هذي بعد حمااسيه مره
وشوفي قولي لهم الي يخلص مسدسه تتصرف يجب فريقه له ماء يعني انتي لاجيبين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفكرة ياحلوة
....................
هي إنك تشترين البالونات الصغيرة وتحطين فيها ورقة مكتوب فيها حظ اوفر وعدد شوي مثل 4 بالونات تكتبين بالورقه مبروك واسرع ثنتين تجيب لك الورقة إلي مكتوب فيها مبروك تحصل
على جائزة
طبعا تكونيت تافخة البالونه ويكون الورق من جوة وتوزعين البالونات على إلي حابة تشارك وهم يفقعون البالونات
والله يعينكم على الصوت
مثلاً تخلطين
وإلي تعرف عطيها جائزة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السلام عليكم
انا عندي فكره حليوه :
تشترين 3 مسدسات مائيه وتعبينها مويه
بعدين تحطين 9 شمعات مولعه كل 3 شمعات جنب بعض
وتطلبين من 3 حريم انهم يطفون الشمعات بالمسدس واللي تخلص الاولى
هي الفائزه وطبعا تضعين مسافه مترين فقط بين الشمعات والحريم
وتحيه طيبه لكي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحطين اغراض منوعة في كيس وترمينها على الأرض بسرعة مثلا معجون كبريت بامبرز مفتاح
المهم اغراض منوعة وتعطينهم دقيقة وتلمين الأغراض بسرعة وبعدين يكتبونها في ورقة والفريق
اللي يذكر الأغراض كلها هوالفايز طبعا تكون عندج مجموعتين .......وهذي مثل لعبة الذاكرة......

لعبة رقم 2 بزل طبعا لازم يكون عندج 2 واول مجموعة تركبه هي الفايزة..........

لعبة 3 لعبة شد الحبل

لعبة رقم 4 لعبة الكراسي
لعبة رقم 5 سلعة مثلا عطر او خلاط واللي يخمن سعرها ياخذها ممكن تشترين شيء ابسط
لعبة رقم 6 كل فريق يكتب مثل وعلى وحدة من الفريق الثاني تمثيله ..
لعبة رقم 7 انسان حيوان جماد.............
هذي بعض الأفكار اللي سويناها في عزايمنا وتسوي جو حلو في اليلسة.......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا اعرف لعبه تجيبين ورق
وتقطيعهم صغار وتحطي على كل ورقه رقم بعدد الموجودات ماعدا ورقه ارسمي عليها نجمه
بعدين اسفطيهم وارميهم طبعا كل وحدة بتاخذ وحده اللي تطلع لها النجمه تختار رقم طبعا بدون ماتعرف صاحبه الرقم منهي وتامرها امر او تسالها سؤال
بعدين صاحبه الرقم المختار تنفذ المطلوب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نور العيوون
نور العيوون
رفع
يناسبها الدلع
ايش رايك اختي تسوين حلى الخرفان بمناسبة عيد الاضحى
حلى بسيط ولذيذ ويفرحون فيه الاطفال بالعيد