كوني تاجره. حبيت اشاركم

التجاره في النهايه..... مجازفه.. يا تصيب .. يا تخيب... وياما فالبدايه نصبوا علي...

بس قدرت اوقف على رجلي... لانه الماده ما كانت تنقصني... يعني ما كان عندي كم ريال وقلت يالله ابدا تجاره.. لا..

هذا اولا... ثانيا.... اذا انتي ما عندك الجراء انك تشتري من هالمواقع.. سواء صينيه او غيرها... طيب اشتري من هالتاجرات الموجوده معاكم... بسعر ممتاز وتمشي امورك لحد ما يقوى عودك وتتعلمي بعدين ممكن تبدئي بالشراء من المواقع او محلات بروحك...

ملاحظه: معليش.. لا احد ترسل لي ايميل تريدني اوفر لها بضاعتي الا ويكون عندها علم بالتالي بليز

1- 1 ريال عماني= 10 ريالي سعودي او 10 درهم اماراتي

2- هي بتدفع الشحن والضرايب اذا عندها في بلادها.. انا ما اعرف نضام كل دوله..هذا معروف دوليا سواء اشتريتي من تاجره فالنت او من مواقع... الشاريه هي اللي تدفع الشحن والضرايب في بلادها ( ان وجد)

3- الجديه والانضباط... هذا بزنس محترم مش اي كلام ^_^

الله يحفظكن
هذا والله اعلم ^_^

أستغفر الله واتـــــوب اليه من كل ذنب عظيـــــم.
والله التجاره حلوه ,,,,بس الامر بيغاله تروي وسؤال اللي خاضوا التجربه
موووووووووووفقه

نصيحه لاتضيعين فلوسك طلبته وجاني كنت اتوقع يكون مليان صور طلعت الصور كم صفحه بس وله 7 شهور مرمي في الدولاب
ولاتغامرين وتطلبين تراهم نصابين درجه اولى اقصد الماقع الصينيه قليل منها اللي تكون مواقع ثقه
وصل حديثا

الكميه محدوده
هلا حبايبي انا بتكلم لكم عن تجربة اختي في الشراء من الصين الله يسلمكم طرت في باله تشتري من الصين بدل هالاسواق الغالية والحريم اللى لازم تحويل او حق المشوار ودخلت على موقع علي بابا وحددت كم شغلة وراسلتهم وردو عليها وبحثت في قوقل لقت الشركة معروفة لان فية نصب كثير المهم حولت الفلوس لكن مايستلمها الا بعد ماتوصل البضاعة للمشتري والحمدللةاشترت من نفس الموقع ثلاث مرات وكانت بضاعتهم حلوة بالمرة
سبحان الله والحمدلله

الساعة الآن 06:30 .