اسيرة السراب
اسيرة السراب
اسيرة السراب فكرة حلوة لكن بلاويها اكثر من فايدتها اولا مشاكل الخدم انتي عارفتها وبتروح وتجي من بيت لبيت و بالنهاية تجلس في بيتك لين تأجرينها هذي مو عدلة بتنقل اسرار بيتك في كل بيت تدخلة كمان رااح تهرب لها اشياء و اصدقاء و خلافه ومحد بيحس فيها اضيفي على ذلك ان التقديم صااار بعشرة الاف و يمكن النيبال ارخص شوي يعني الاثنين فوق الثمانية عشر الف من غير الفحوصات الطبية والاقامة ونقل الكفالة والاعارة لما تأجرينها كلها عليها رسوم كبيرة سامحيني ما ابي احطمك بس شوفي لك مشروع بدون وجع راس وهذي نصيحتي لوجه الله الكريم
اسيرة السراب فكرة حلوة لكن بلاويها اكثر من فايدتها اولا مشاكل الخدم انتي عارفتها وبتروح...
هلا فيك اختي دموع الهمس

وش يعني الاسرار الي بتنقلها ؟؟ محد عارفني ولا انا عارفه احد

وبعدين انا بقدمها مع زوجها يعني اضمن انها بتكون معتدله وماراح تخرب

لكن صدقتي التقديم شوي غالي بس وش نسوي هذا حالنا

ومشكوره ياقلبي ماقصرتي وكلامك راح احطه في عين الاعتبار قبل اقدم على اي شي
@فروحه الحلوه@
الله ييسر لك امرك
اسيرة السراب
اسيرة السراب
الله يوفقك ويرزقك لكن استخيري وترى الموضوع فيه مخاطرة كبيرة فكري بالموضوع من جديد
الله يوفقك ويرزقك لكن استخيري وترى الموضوع فيه مخاطرة كبيرة فكري بالموضوع من جديد
ويوفقك حبيبتي

واكيد اي خطوه راح استخير ربي فيها

والله يكتب الي فيه الخير
اسيرة السراب
اسيرة السراب
فكرة بالمرة حلوة الله يوفقك يارب
فكرة بالمرة حلوة الله يوفقك يارب
والاحلى مرورك ياعسل
اسيرة السراب
اسيرة السراب
واذا ضحكوا على شغالتك وعطوها راتب اكثر ؟؟؟؟ وهجت هي وزوجها واش راح تسوين ؟؟؟؟؟ ولمين تشتكين.... لغير رب العالمين فكري بمشروع افضل لانه وضع الشغالات عندنا مايساعد و حتى الجهات الحكومية ضدك مو معك اذا هربت..... من واقع تجربة والله يوفقك
واذا ضحكوا على شغالتك وعطوها راتب اكثر ؟؟؟؟ وهجت هي وزوجها واش راح تسوين ؟؟؟؟؟ ولمين...
تسلمين حبيبتي على ذكر تجربتك

لكن الهروب صاير كثير سواء تشتغل عندك او عند غيرك

والجهات الحكوميه مو معك حتى لو كانت شغالتك الخاصه

لكن فيه كثير يأجرون الشغالات تتوقعين وش سر نجاحهم ؟؟

ياليت الي عندها تجربه ونجحت فيها تجي تذكرها لنا وش هي الاحتياطات الي سوتها وضمت بقاء الشغاله وزوجها

ويعطيك العافيه ياقلبي ماقصرتي